آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
سلايدر

أمد يدي للحراك لحوار جاد من أجل الجزائر

شكر رئيس الجمهورية المنتخب عبد المجيد تبون، المترشحين الاربع الذين نافسوه في الرئاسيات.

وخلال ندوة صحفية له اليوم، بمركز المؤتمرات عبد اللطيف رحال، قال تبون، أن الإنتخابات إنتهت وحان وقت العمل، بلا تهميش ولا إقصاء دون أي نزعة للإنتقام كما يروج لها هنا وهناك.

لا تهميش ولا إقصاء ولا نزعة للإنتقام

واردف :”سأعمل على طي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة بعقلية جدية و منهجية جديدة”.

وشكر تبون الشعب الجزائري بخاصة الشباب وجدد  وعده بأن يعمل على تمكينهم من أستلام المشعل.

واردف: تحياتي لمن صوت لغيرنا ومن قاطع العملية الانتخابية، وأتوجه للحراك الذي قلت واعيد أنه مبارك.

وقال: أني أمد له يدي لحوار جاد من أجل الجزائر و الجزائر فقط.

تحياتي للمؤسسة العسكرية وعلى رأسه القايادة الرشيدة و المجاهدة وأخص بالذكر الفريق أحمد قايد صالح.

الجيش الذي حمى الحراك، حيث لم تزهق أي قطرة دم بعد 10 أشهر من الحراك، رغم أنف كل من كان يخطط في الداخل و الخارج للقضاء على الدولة الجزائرية.

وقال تبون، أن حلمنا إقامة دولة وطنية لا يظلم عندها أحد، نواصل فيها محاربة العصابة و أذنابها أينما كانوا.

تحياتي لرئيس الدولة عبد القادر بن صالح  على خدماته الجزيلة للوطن رغم ما لاقاه من إستهزاء وطعن في شخصة، وكذا محمد شرفي ومن خلاله إلى كل أعضاء الهيئة المستقلة للإنتخابات .

تحياتي الخالصة لرجال الاعمال الشرفاء خالقي الثروة والشغل والمدعمين للخزينة الوطنية والذين هم جزء لا يتجزء من الجزائر.

ووأردف: أتعهد امامكم بإعادة الجامعة لمكانتها الرائدة وكل فئات المجتمع التي لا تزال تطالب بالعيش الكريم.
وفي الاخير تحياتي خالصة لكل جاليتمنا في الخارج التي عانت وهذا دليل قاطع على روحهم الوطنية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى