آخر الأخبار
الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: القمة السابعة تفتتح بالجزائر العاصمة تحت رئاسة رئيس الجمهورية
سلايدر

طمار: “تمديد آجال تسوية البنايات غير المكتملة”

 

أعلن، وزير السكن والعمران والمدينة، عبد الوحید طمار، الیوم، إن وزارة الداخلیة سمحت بتمديد آجال تسوية البنايات إلى غاية الثاني أوت 2019.

 

وأشار، الوزير، على ھامش إشرافه، صباح الیوم، على حفل تسلیم جائزة رئیس الجمھورية للھندسة المعمارية لسنة 2017، إلى أنه تم منح العديد من المواطنین آجالا وفرصة جديدة لتسوية وضعیة سكناتھم غیر المكتملة وغیر المطابقة للقانون ساري المفعول، وسیتم المصادقة علیه من قبل نواب البرلمان.

 

كما أكد، طمار، أن دائرته الوزارية متمسكة وبـ “إصرار”  بتنفيذ البرامج السكنية المبرمجة و العمل متواصل  للقضاء على أزمة السكن في البلاد مع الحرص على تكريس اللامركزية  في بعض قرارات القطاع.

 

وأضاف الوزير قوله ” تبنينا خطة طريق متناسقة مع مخطط عمل الحكومة ي من خلال الاستمرار في مشاريع السكن بمختلف الصيغ  و مواصلة انجاز مشاريع السكن الترقوي المدعم في صيغتها الجديدة “.

 

وتابع الوزير يقول ” نعمل حاليا على تقييم الترسانة القانونية المتعلقة بمشاريع التهيئة والتعمير لدمج الصيغ الجديدة وفقها”.

 

كما جدد الوزير تأكيده بأن الوزارة حريصة على ” تكريس اللامركزية في بعض القرارات  الخاصة بالقطاع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى