آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
العالم

مقتل 4 نساء بالرصاص في حانة في المكسيك

 

قتل مسلحون مجهولون أربع نساء يعملن نادلات في حانة في مدينة سيوداد خواريس بإطلاق النار عليهن يوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 على ما أعلنت النيابة العامة.

ومعروف عن مدينة سيوداد خواريس الحدودية مع الولايات المتحدة والواقعة في ولاية تشيواوا المكسيكية أنها تشهد منذ التسعينات موجة عنف تسببت بمقتل مئات الأشخاص بينهم الكثير من النساء.

وقالت النيابة العامة في المنطقة إن رجلين مسلحين دخلا فجر الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 إلى حانة مانانتيال وقتل كل واحد منهما امرأتين بإطلاق النار على  رؤوسهن. ولم يصب أي من زبائن الحانة في الحادث.

وأضافت النيابة العامة في الولاية أن الرجلين فرا بعد ذلك “في سيارة كان ينتظرهما فيها سائق ومسلح آخر”.

وقالت مصادر في النيابة العامة إن غالبية جرائم قتل نساء في المدينة مرتبطة بتصفية حسابات بين عصابات للجريمة المنظمة وقلة منها تسجل على انها جريمة قتل تستهدف المرأة لدى السلطات القضائية.

وسجلت في المكسيك عموما 726 جريمة قتل نساء بين كانون الثاني/يناير وأيلول/سبتمبر من السنة الراهنة وصنفت على أنها عنف ضد النساء.

ورفعت نساء أكثر من 50 ألف شكوى لتعرضهن لإصابات متعمدة خلال الفترة نفسها.

وتفيد الأرقام الرسمية أن موجة جرائم القتل التي تطال نساء في المكسيك تؤدي إلى مقتل ما معدله عشر نساء في اليوم. وتبقى غالبية هذه الجرائم من دون عقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى