آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
سلايدر

النجاح الكبير هو ثمرة من ثمار الحراك الشعبي المبارك

قال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون اليوم الخميس، أن الشعب الجزائري هو من صنع رئيس الجزائر، وأعاد الجزائر إلى الشرعية.

وأضاف رئيس الجمهورية خلال كلمته عقب تأديته اليمين الدستورية بقصر الأمم، أن النجاح الكبير هو ثمرة من ثمرات الحراك الشعبي الذي بادر به شعبنا الكبير عندما استشعر بضميره أنه يرفض انهيار الدولة ومؤسساتها.

من جهته هنأ عبد المجيد تبون الشعب الجزائري بنجاح المسار الإنتخابي الديموقراطي الشفاف.

بالإضافة إلى الثقة والمجهودات الجبارة التي بذلتها السلطة المستقلة للإنتخابات في نجاح العرس الإنتخابي.

كما شكر الرئيس الجديد عبد المجيد تبون رئيس الدولة عبد القادر بن صالح لتفانيه بإخلاص في تحمل المسؤولية بالرغم من الظرف الدقيق للأمة.

وأثنى رئيس الجمهورية على الجيش الوطني الشعبي الذي شكّل جسرا لعبور بلادنا إلى الغد المنشود.

ودعا الرئيس إلى رفع التحية له وعلى رأسه الفريق أحمد قايد صالح وعلى الدور الكبير الذي قام به في حماية السيادة الوطنية واستقرار البلاد وأمنها ووقوفها سدا منيعا في محاولات التدخل الأجنبي والمؤامرات التي تستهدف وحدة الأمة والبلاد ومرافقة الحراك في تحقيق المطالب المشروعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى