آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
سلايدر

يجب طي صفحة الخلافات.. وألتزم بإتمام تحقيق المطالب المشروعة للحراك المبارك

كشف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، أنه سيقوم بتحقيق باقي المطالب المشروعة التي طالب بها الحراك في إطار التوافق الوطني وقوانين الجمهورية.

وأضاف الرئيس خلال كلمة له على هامش تأديته اليمين الدستورية اليوم الخميس بقصر الأمم، أنه يجب طي صفحة الخلافات والتشتت والتفرقة.

خاصة وأنها عوامل الهدم والتدمير، مضيفا أنه ليس فينا من هو أفضل من الآخر الا بقدر ما يقدمه من عمل خالص للجزائر.

وتابع الرئيس الجديد قوله:” نحن ملزمون ولا خيار لنا أن نضع اليد في اليد لتحقيق حلم الآباء والأجداد لبناء جمهورية جديدة وقوية ومستقرة ومزدهرة مسترشدين ببيان نوفمبر المجيدة”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى