آخر الأخبار
كلمة السيد وزير العدل حافظ الأختام، بمناسبة إنعقاد الدورة السادسة والثلاثين 36 لمجلس وزراء العدل الع... بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020 فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك
رياضة

بيراف والوسام من خليفة إلى بن زيمة ؟!

رئيس اللجنة الأولمبية المثير للجدل والذي عمّر طويلا في منصبه، تارة بفضل “أويحيى” وتارة بفضل “السعيد”، هذا الرجل الذي كان مديرا على “أسواق البليدة” ثم إقامة الدولة بنادي الصنوبر ثم نائبا للأرندي بفضل أويحيى مازال دائما يمارس التجارة وأشياء أخرى بوسام الاستحقاق الأولمبي.

هذا الرجل منح وسام الاستحقاق الأولمبي لعبد المومن خليفة ولم يسحبه منه لحد اليوم، والكل يعلم من هو محتال القرن عبد المومن خليفة وماذا قدم للرياضة الأولمبية حتى يمنح له وسام الاستحقاق؟

بيراف يريد التملق والتقرب والتزلف فقط، اليوم هذا المخلوق الذي يظن نفسه فوق الجميع ويظن نفسه فعلا شخصية مهمة، يمنح وسام الاستحقاق الأولمبي لكريم بن زيمة لاعب دولي فرنسي فضل حمل الألوان الفرنسية على الجزائرية والأكثر من هذا هو متورط في قضية ابتزاز لفيلم إباحي؟! هل هذا يستحق وسام الاستحقاق الأولمبي ؟ ولماذا اللاعبين المغتربين لما يطردون من المنتخب الفرنسي يصبحون جزائريين وطنيين؟ ! ولنا في ناصري وبن زيمة خير مثال.

أما رئيس اللجنة الأولمبية الذي حوّل هذه الهيئة إلى شركة لممارسة البزنسة والسياسة والعلاقات العامة فهو يغرد خارج السرب وحان الوقت ليسلم مهامه للرياضيين الأولمبيين الحقيقيين مثل مرسلي، بولمرقة، بنيدة وغيرهم بدل احتكار هذه اللجنة لنفسه وكأنها مؤسسة خاصة، لماذا لم يحذف وسام الاستحقاق من عبد المومن خليفة نصاب القرن؟ فعلا سقطت العصابة فكم من عصب لازالوا في مناصبهم ولم يشملهم المنجل، فهل من آذان صاغية.     

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى