آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
مجتمع

توقيف رئيس مصلحة ببنك عين الدفلى متلبسا برشوة

 

تمكنت، عناصر فرقة البحث والتدخل لأمن ولاية عين الدفلى، بحر الأسبوع الماضي، من توقيف موظف ببنك عمومي مقره بوسط المدينة، يتبوأ منصب رئيس مصلحة و يبلغ من العمر 36 سنة، بتهمة الرشوة في حالة التلبس واستغلال النفوذ.

 

وتعود تفاصيل القضية، إلى  شكوى تقدم بها الضحية وهو فلاح يقيم بإحدى بلديات الولاية، بعد قيام الموظف سالف الذكر بإبتزازه، مستغلا حاجة المعني في الدعم الفلاحي بعد إيداعه طلب قرض من نفس البنك، مشترطا عليه مبلغ مالي كبير من اجل عدم تعطيله للعملية وأن جهة أخرى تسهيل الحصول على مبلغ الدعم، على الفور تم التنسيق مع السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة عين الدفلى الذي أمر بمباشرة التحريات و أخذ كافة الترتيبات اللازمة بشأن شكوى المعني، حيث كللت الخطة الأمنية المحكمة التي وضعت ميدانيا من توقيف ذات الموظف متلبسا مع حجز مبلغ مالي قدره 80 مليون سنتيم.

 

وبعد إتمام إجراءات التحقيق اتجاه الشخص الموقوف، تم تقديمه نهاية الأسبوع المنقضي أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة عين الدفلى، الذي أحاله بدوره للمثول أمام قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة الذي أمر بوضعه رهن الحبس المؤقت لأجل قضية طلب مزية غير مستحقة مقابل أداء عمل أو الإمتناع عن عمل في إطار وظيفته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى