آخر الأخبار
سفير الكويت: بلادنا هي المستثمر الأول في الأردن بإجمالي 18 مليار دولار الصحف القطرية تحدد المسؤول الأول عن الإقصاء المبكر لمنتخبها من المونديال انتقادات حادة لزيلينسكي: إنه يشعل فتيل حرب عالمية ثالثة كبيرة العلماء في منظمة الصحة العالمية تكشف عن خطأ فادح في قضية “كوفيد”! نصائح هامة لزيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون الشرطة العراقية تعتقل 71 أجنبيا في البصرة الرئيس التونسي قسس سعيد يستقبل وزير الخارجية رمطان لعمامرة مسرحية مصيدة الفئران للكاتبة أغاثا كريستي تعرض على مسرح برودواي بعد 70 عاماً مصر.. أول إجراء من الأمن المصري بحق الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها كندا.. ترودو يمثل أمام لجنة تحقيق لاستخدام قانون طوارئ خلال أزمة سائقي الشاحنات بوتين: إعادة التوحيد مع دونباس كان يجب أن تحدث في وقت سابق برلين تحسم الجدل وتستبعد أوكرانيا.. بولندا تنشر “باتريوت” على أراضيها الوكالة الدولية للطاقة الذرية تزور محطة الطاقة النووية جنوب أوكرانيا الأسبوع المقبل أردوغان يعلن عن إنشاء سياج أمني على طول الحدود الجنوبية ويقول: لا يحق لأحد أن ينتظر منا التسامح وسط توقعات باستمرار الشغور… متى ينتخب برلمان لبنان رئيسا جديدا؟ الإنفلونزا: تطوير لقاح شامل ضد جميع أنواعها العشرين المعروفة كأس العالم 2022: إيران تفوز على ويلز، وقطر تخسر أمام السنغال دونالد ترامب: الرئيس الأمريكي السابق يواجه دعوى قضائية في نيويورك بتهمة الاغتصاب أردوغان يريد جعل تركيا دولة محورية في منتجات سوق “الحلال” “هفوة المونديال”.. لاعب غاني “يسرق” الكرة من حارس مرمى البرتغال
مجتمع

توقيف رئيس مصلحة ببنك عين الدفلى متلبسا برشوة

 

تمكنت، عناصر فرقة البحث والتدخل لأمن ولاية عين الدفلى، بحر الأسبوع الماضي، من توقيف موظف ببنك عمومي مقره بوسط المدينة، يتبوأ منصب رئيس مصلحة و يبلغ من العمر 36 سنة، بتهمة الرشوة في حالة التلبس واستغلال النفوذ.

 

وتعود تفاصيل القضية، إلى  شكوى تقدم بها الضحية وهو فلاح يقيم بإحدى بلديات الولاية، بعد قيام الموظف سالف الذكر بإبتزازه، مستغلا حاجة المعني في الدعم الفلاحي بعد إيداعه طلب قرض من نفس البنك، مشترطا عليه مبلغ مالي كبير من اجل عدم تعطيله للعملية وأن جهة أخرى تسهيل الحصول على مبلغ الدعم، على الفور تم التنسيق مع السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة عين الدفلى الذي أمر بمباشرة التحريات و أخذ كافة الترتيبات اللازمة بشأن شكوى المعني، حيث كللت الخطة الأمنية المحكمة التي وضعت ميدانيا من توقيف ذات الموظف متلبسا مع حجز مبلغ مالي قدره 80 مليون سنتيم.

 

وبعد إتمام إجراءات التحقيق اتجاه الشخص الموقوف، تم تقديمه نهاية الأسبوع المنقضي أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة عين الدفلى، الذي أحاله بدوره للمثول أمام قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة الذي أمر بوضعه رهن الحبس المؤقت لأجل قضية طلب مزية غير مستحقة مقابل أداء عمل أو الإمتناع عن عمل في إطار وظيفته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى