آخر الأخبار
بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار منصة "airbnb" توقف الحجز في واشنطن تحسبا لإقامة "فوضويين" فابينيو يعلق على تقارير الرحيل: هذا ما أعتقد أن صلاح سيفعله نيران صديقة.. هؤلاء النواب الجمهوريون يؤيدون عزل ترامب ليزا.. أول إعدام لامرأة بأميركا منذ 7 عقود ما هو مصير كورونا بعد بلوغ المناعة الجماعية؟ نيويورك تقطع جميع العقود مع منظمة ترامب "طيران الإمارات" تنفي صحة تقارير عن تجميد نشاط طيار تونسي لرفضه المشاركة في رحلة إلى تل أبيب ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا يهبط إلى أدنى مستوى في 30 عاما "واتساب" تجيب على أبرز أسئلة تشغل بال المستخدمين "لا يجب أن يبقى بالسلطة".. بايدن يدعو إلى عزل ترامب
مجتمع

توقيف رئيس مصلحة ببنك عين الدفلى متلبسا برشوة

 

تمكنت، عناصر فرقة البحث والتدخل لأمن ولاية عين الدفلى، بحر الأسبوع الماضي، من توقيف موظف ببنك عمومي مقره بوسط المدينة، يتبوأ منصب رئيس مصلحة و يبلغ من العمر 36 سنة، بتهمة الرشوة في حالة التلبس واستغلال النفوذ.

 

وتعود تفاصيل القضية، إلى  شكوى تقدم بها الضحية وهو فلاح يقيم بإحدى بلديات الولاية، بعد قيام الموظف سالف الذكر بإبتزازه، مستغلا حاجة المعني في الدعم الفلاحي بعد إيداعه طلب قرض من نفس البنك، مشترطا عليه مبلغ مالي كبير من اجل عدم تعطيله للعملية وأن جهة أخرى تسهيل الحصول على مبلغ الدعم، على الفور تم التنسيق مع السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة عين الدفلى الذي أمر بمباشرة التحريات و أخذ كافة الترتيبات اللازمة بشأن شكوى المعني، حيث كللت الخطة الأمنية المحكمة التي وضعت ميدانيا من توقيف ذات الموظف متلبسا مع حجز مبلغ مالي قدره 80 مليون سنتيم.

 

وبعد إتمام إجراءات التحقيق اتجاه الشخص الموقوف، تم تقديمه نهاية الأسبوع المنقضي أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة عين الدفلى، الذي أحاله بدوره للمثول أمام قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة الذي أمر بوضعه رهن الحبس المؤقت لأجل قضية طلب مزية غير مستحقة مقابل أداء عمل أو الإمتناع عن عمل في إطار وظيفته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى