آخر الأخبار
الوزارة الأولى تُصدر بيانًا حول ما تشهده الساحة النقابية مؤخرًا في الجزائر ( النص الكامل) بوقدوم يتطرق مع وزيرة خارجية البوسنة والهرسك إلى آفاق تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل الشيخ أحمد الناصر المحمد الصباح وزير الخارجية ووزير الدو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس مجلس الوزراء الإيطالي انطلاق المباحثات بين مصر وتركيا.. وملفات ثقيلة على الطاولة مجلس الإِشراف على فيسبوك يؤيد حظر ترامب إشادة وتنويه.. فرنسا تكشف قيمة صفقة رافال وموعد التسليم لمصر في مفاجأة.. امرأة من مالي تضع 9 توائم بدلا من 7 تقييم استخباراتي يحدد التهديدات الأمنية ضد الولايات المتحدة إفتتاحية مجلة الجيش لشهر ماي: "وسقطت الأقنعة" جميلة بخير.. أيقونة الجزائر تكسب "معركة الوباء" كيف سيقسم الطلاق ثروة غيتس؟ محامون أميركيون يجيبون مباحثات استكشافية بين مصر وتركيا..وملفان أساسيان على الطاولة الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الوطنية للنفط الليبية  فسخ العقد مع شركة إنجاز مشروع مستشفى 240 سريرًا بتقرت لتأخر الأشغال  وزارة العدل: حجز ومصادرة عدة أملاك منقولة وعقارية عبر التراب الوطني في اطار مكافحة الفساد ولاية أمريكية تنتظر قانونا يعاقب مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظر السياسيين محكمة إسرائيلية تعرض على عائلات فلسطينية التنازل عن منازلها للمستوطنين ميلان يجمد مفاوضات التجديد بعد مواجهة بين المشجعين ودوناروما حمدوك يعين مناوي حاكما لإقليم دارفور
مجتمع

انفجار لغم تقليدي يبتر رجل طفل ويصيب آخر بجروح خطيرة في أم البواقي

 

أصيب، طفلان دون العاشرة من العمر، في حادث انفجار وقع، مساء الأحد، بحي الإخوة بلعلمي “لاسيساد”، بوسط مدينة عين البيضاء، بولاية أم البواقي، حسب ما علم من الحماية المدنية، دون أن تحدد سبب  الانفجار.

 

وأفاد، المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية بالولاية، الملازم شاكر مباركي، بأن الطفلين البالغين 8 و9 سنوات أصيبا في حادث انفجار عندما كانا يلعبان بوسط الحي. و تم نقلهما إثر ذلك من طرف أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية بعين البيضاء إلى مستشفى صالح زرداني  بذات المدينة.

 

وأضاف، ذات المصدر بأن أحد الطفلين بترت ساقه في الحادث فيما أصيب الطفل الآخر بكسر معقد في إحدى رجليه.

 

من جهتها، فتحت مصالح الأمن الوطني تحقيقا  لكشف أسباب هذا الانفجار الذي سمع  دويه من مكان بعيد عن الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى