آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
العالم

بالفيديو: لقطات من غضب عاصفة “غلوريا” القاتلة

لا تزال العاصفة غلوريا تضرب إسبانيا يوم الثلاثاء 21 يناير – كانون الثاني 2020  حيث أسفرت عن ثلاثة قتلى منذ يوم الأحد 19 يناير -كانون الثاني 2020 وبقيت المدارس مغلقة والطرقات مقطوعة وكذلك الكهرباء، وبلغت حتى جنوب فرنسا.

ووضع شمال شرق إسبانيا في حالة إنذار بسبب العاصفة التي تسببت في تساقط الثلوج وبرياح زادت سرعتها عن 100 كلم في الساعة وبارتفاع أمواج البحر.

وفي جيرونا بكاتالونيا (شمال شرق) حرم 220 ألف منزل من الكهرباء الثلاثاء لساعات بحسب أجهزة الطوارىء قبل إصلاح العطل.

وقطع الطريق السريع بين فرنسا وإسبانيا على جانبي الحدود بسبب تساقط الثلوج بحسب السلطات المحلية.

وفي دائرة جبال البيرينيه الشرقية الفرنسية تساقطت الثلوج على علو 200 متر وحرم ألف منزل من الكهرباء.

كما أرغمت العاصفة السلطات على إقفال مدارس في إسبانيا. وفي منطقتي كاتالونيا وفالنسيا (شرق) لم يذهب 170 ألف تلميذ إلى المدارس الثلاثاء بحسب الحكومتين الإقليميتين. الإثنين لازم 200 ألف تلميذ منازلهم في فالنسيا.

وأسفرت غلوريا عن سقوط ثلاثة قتلى في إسبانيا في اليومين الماضيين، امرأة مشردة ورجل في فالنسيا وآخر في كاتسيي-وليون (وسط).

وذكر مرصد الأحوال الجوية الإسباني أن العاصفة التي تسببت باضطرابات في السكك الحديد، ستستمر حتى يوم الأربعاء 22 يناير -كانون الثاني 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى