آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
أخبارالحدث

لوح يرد على المنظمات الحقوقية: “الجزائر سيدة بقوانينها”

 

  • قريبا.. الحكومة ستناقش مشروع قانون متعلق بحماية المعطيات الشخصية

 

ردّ، وزير العدل حافظ الأختام، الطيب لوح، على اتهامات المنظمات الحقوقية للجزائر بالتضييق على الحريات، وقالل: “الجزائر سيدة على أراضيها وقوانينها المعدلة تكفل محاكمة عادلة للجميع”.

 

رفض، الطيب لوح، اتهامات المنظمات الحقوقية، للجزائر بالتضييق عن الحريات، حيث علّق على رئيسة منظمة العفو الدولية “أمنيستي”، حسينة أوصديق، بأن ” الجزائر سيدة.. وخير دليل على كلامي هو إعفاء وكيل الجمهورية من قضية الحبس المؤقت للحفاظ على حريات الأشخاص ومنحها لقاضي مستقل”.

 

وأكد، وزير العدل حافظ الأختام، الطيب لوح، على هامش ترؤسه اجتماع الجمعية العامة الرابعة عشرة للشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان بفندق الأوراسي، بالعاصمة، الأحد، أن الجزائر تقدمت بخطوات سريعة في مجال حقوق الإنسان، بترسانتها التشريعة والقوانين التي تم تعديلها، أو فيما يخص ترسيخ مبادئ دولة القانون وتمكين المواطنين من العيش في وطن آمن مستقر، بعد تجاوزها أزمة العشرية السوداء.

 

كما أعلن، لوح، أنه “في إطار  استراتيجية ترقية حقوق الإنسان، فإن الحكومة ستناقش قريبا مشروع قانون متعلق  بحماية المعطيات الشخصية استكمالا لبرنامج إصلاح العدالة الذي بادر به رئيس الجمهورية منذ سنة 1999.”

 

ويهدف مشروع القانون المتعلق بحماية المعطيات الشخصية  الى “ضمان عدم استعمال  البيانات الشخصية لأغراض أخرى وتحديد المبادئ الواجب احترامها أثناء معالجة  وحفظ المعلومات”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى