آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
رياضة

مارادونا يزور صديقه الرئيس مادورو

استقبل الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا يوم الثلاثاء 21 يناير/ كانون الثاني 2020 في العاصمة كاراكاس، وشكره على “دعمه المطلق”، وذلك عشية استضافة بلاده لاجتماعات منتدى ساو باولو.

وغرد مادورو رئيس الحزب الاشتراكي عبر حسابه على تويتر “كم من الرائع رؤية مارادونا مجددا في بلدنا الحبيب! فنزويلا بلدك، رفيقتك وتوأم روحك! أهلا وسهلا بك”، مرفقا بفيديو لهما وهما يتعانقان.

ويقول مارادونا الذي يشرف حاليا على تدريب فريق خيمنازيا اي ايسغريما دي لا بلاتا في الفيديو “ها نحن هنا”، فيرد مادورو “تبدو صغيرا في السن مجددا … ماذا فعلت بنفسك؟ هل خيمنازيا فعل بك ذلك”؟

وفي تغريدة أخرى، توجه مادورو الى مارادونا قائلا “شكرا لدعمك المطلق”، مشيرا إلى انهما تناقشا “في الأفكار حول مواضيع رياضية مختلفة ومسائل في العالم”.

وتستعد كاراكاس لاستضافة اجتماعات منتدى ساو باولو أيام الأربعاء، الخميس والجمعة.

وسيبقى بطل العالم 1986 مع منتخب التانغو في العاصمة الفنزويلية لغاية الخميس وفق ما أشارت التقارير الارجنتينية.

ووصل مارادونا إلى كاراكاس في ظل بحث الاتحاد الفنزويلي لكرة القدم عن مدرب لمنتخبه الوطني عقب استقالة رافايل دوداميل في وقت سابق من الشهر الحالي لتولي تدريب أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

الا ان مصادر الاتحاد نفت لوكالة فرانس برس ان لزيارة مارادونا علاقة بتعيين مدرب جديد للمنتخب.

وجاء في بيان للاتحاد الاثنين انه لا زال يبحث عن بديل لدوداميل لقيادة الفريق وانه “من المفضل” ان يكون اجنبيا، رغم ان الفنزويلي سيزار فارياس مدرب بوليفيا الحالي يبدو اسما مرشحا لتولي المنصب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى