آخر الأخبار
بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020 فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة"
زووم 48

بريمي … ثقافة الدولة في خدمة الإدارة

استحسن الشارع العنابي خبر تعيين السيد “جمال بريمي” واليا على مدينة عنابة لسببين اثنين، هما أن هذا الرجل الذي ظلمته العصابة والقوى غير الدستورية ورجال المال الفاسد لأنه رفض تطبيق الأوامر الفوقية وخدمة مصالح رموز العصابة في ميلة وأم البواقي فأقاله بدوي.

جمال بريمي له خبرة 40 سنة في الإدارة، فتقلد مناصب عليا في ولاية العاصمة وغيرها، لكنه رجل نزيه ونظيف لذلك لما عين لأول مرة على رأس ولاية ميلة أبعد منها إلى أم البواقي لأنه رفض خدمة رموز الفساد ونفس الشيء في أم البواقي الذي أبعده منها بدوي، كذلك.

لذلك الشارع العنابي استبشر خيرا بابن سطيف العالي ليطهر مدينة عنابة من آثار العصابة ورموز الفساد ويعيد مجد وبريق مدينة “بونة” إلى عهد الشرفاء والوطنيين الأخيار، أبناء مدينة الشموخ والكرامة، فهنيئا لعنابة برجل همه الوحيد خدمة المدينة والوطن وعلى قول المثل الشعبي “الناس تعرف الناس”، فآن الأوان لمدينة عنابة أن تستيقظ من سبات العصابة وتنمو وتزدهر لصالح سكانها الشرفاء ولصالح وطن اسمه الجزائر.          

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 − اثنان =

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى