آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
الافتتاحية

للرداءة أهلها ؟ !   

مقولة الزعيم الراحل عبد الحميد مهري “نحن في زمن الرداءة وللرداءة أهلها”، أصبحت حكمة وقولا مأثورا ينطبق على واقعنا السياسي والإعلامي والاقتصادي، فالمتمعن اليوم في بعض التعيينات في بعض المؤسسات يتأكد منذ الوهلة الأولى أن رسكلة النفايات السياسية والإعلامية بدأت تعطي نتائجها، خاصة مع عودة وترقية المقالين من مناصبهم، بسبب الفشل وأشياء أخرى.

فحزب الرداءة أصبح أهم حزب في الجزائر بقاعدته الشعبية ونفوذ رجاله وحديثنا هنا جاء تعقيبا على تصريحات المدعو عبد الرحمان بلعياط الذي تطاول على سيده في النضال وفي كل شيء عبد الحميد مهري مبررا تنحيته بعد مؤامرة خسيسة دبرت بالليل من طرف رموز العصابة والفتنة والذين كان بلعياط خادما من خدامهم، بلعياط هذا المناضل الكبير في السن، والصغير في المواقف شارك هو والمدعو حجار وغيرهم ممن كانوا من جماعة “ستيلو يزريط” على قول المرحوم علي فضيل في المؤامرة.

هذا الرجل لم يحترم نضال مهري الطويل وراح يتطاول عليه هو والوزير المتهم بالفساد وخادم العصابة والقوى غير الدستورية المدعو “عمار تو” صاحب المهام القذرة سابقا في حكومة فخامته وداخل الأفلان، فبلعياط الذي بارك تعيين “سعيداني” ببعض الشطحات بإيعاز من سيده ؟ ! وبارك كذلك تعيين ولد عباس وحتى جميعي ينتقد مهري ومن هو سي عبد الحميد مهري في السياسة وفي النضال الذي رد على خدام الزبانية “نحن في زمن الرداءة وللرداءة أهلها” والحديث قياس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى