آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
رياضة

نيمار يحصل على بطاقة صفراء بسبب مهارة فنية ( فيديو)

شهدت مباراة باريس سان جرمان وضيفه فريق مونبلييه مساء السبت 2 فبراير 2020، والتي انتهت بفوز فريق العاصمة بخمسة أهداف مقابل صفر علما أن الفريق الزائر أنهى المباراة بتسعة لاعبين فقط، حدثا فريدا من نوعه كان بطله نيمار.

ففي الدقيقة 36 من المباراة حاول النجم البرازيلي استعراض مهاراته الكروية وقام بمراوغة أحد المدافعين من الفريق الضيف بطريقة تشبه ” قوس قزح” “، حيث رفع الكرة بكلتا قدميه من فوق رأس المدافع. لكن محاولة البرازيلي باءت الفشل، وارتطمت الكرة بالمدافع لتخرج إلى رمية التماس.
حكم المباراة طالب من نيمار عدم تكرار مثل هذه المراوغات معتبرا إياها نوعا من الاستفزاز والاستهتار بالخصم. لكن نيمار غضب ودخل في جدل مع الحكم مما أجبر الأخير إلى إشهار بطاقة صفراء وجه النجم البرازيلي. وكان الحكم قد طلب من نيمار سابقا عدم الادعاء بالإصابة أمام لاعبي الفريق الخصم. وهو أمر اشتهر به خاصة في كأس العالم الأخيرة التي دارت في روسيا عام 2018.  
ولم يكتف نيمار بالحديث في الملعب، بل تحدث مجددًا مع الحكم في النفق المؤدي إلى غرفة الملابس قائلا: “أنا ألعب كرة قدم لماذا تعطيني بطاقة صفراء”.

وتسبب النجم البرازيلي في إثارة حالة انقسام بين الجمهور الفرنسي، فمنهم من يرى أنه يستحق العقوبة ومنهم من يرى أنه تلقى إنذارا بدون أي داع.
 

 

Seleção Brasil ??@Brazil_TeamNews
 

Neymar Jr to the referee – “I am playing football” ????????

فيديو مُضمّن

٥٬٥٩٨ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى