آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
العالم

فرنسا: فضيحة جنسية مدوية في رياضة التزحلق على الجليد ( فيديو)

خرجت بطلة التزحلق على الجليد الفرنسية سارة أبيتبول عن صمتها، واتهمت في كتاب نشرته أخيرا مدربها جيل باير باغتصابها عندما كانت قاصرا بين عامي 1990 و1992 أي في فترة كان عمرها بين 15 و17. حمل الكتاب عنوان “كان صمتا طويلا” عن دار النشر الباريسيةّ “بلون”.

وأحدثت هذه الفضيحة الجنسية ضجة إعلامية كبيرة في أوساط الرياضية الفرنسية حتى أن وزيرة الرياضة روكسانا ماراسينو اضطرت إلى التدخل وطلبت من رئيس الاتحاد الفرنسي للتزحلق على الجليد بالاستقالة.   

من جهته، اعترف المدرب السابق لسارة أبيتبول جيل باير الذي يبلغ من العمر 62 عاما بأنه قام باغتصاب إحدى بطلات التزحلق على الجليد، والاعتداء عليها جنسيا عدة مرات عندما كانت قاصرا.

وفى تصريحات قال باير إنه كان مدربا لسارة أبيتبول، التي حصدت برونزية بطولة العالم للتزحلق على الجليد عام 2000، مؤكدا أنه يشعر بندم شديد على ما فعله معها.

وقال جيل باير:” أنا اعترف بإقامة علاقة حميمة مع أبيتبول. أدرك تماما أن ما حصل بيننا غير مقبول نظرا لمركزي وعمر سارة في ذلك الوقت. لقد ارتكبت خطأ فادحا وسببت لها أذى نفسيا عميقا. إنني أشعر بالندم الشديد وأعتذر بشدة”.

وتبلغ سارة أبيتبول 44 عاما حاليا. وهي ليست الوحيدة التي خرجت عن صمتها واتهمت باير باغتصابها. فقد قامت هيلين غودار التي مثلت المنتخب الفرنسي نهاية السبعينيات باتهام باير بأنه أرغمها على ممارسة الجنس معه عندما كان عمرها بين 13 و14 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى