آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
العالم

إلغاء رحلات جوية مع استعداد بريطانيا لوصول العاصفة دينيس

ألغيت رحلات جوية وتم استدعاء الجيش استعدادا لمواجهة العاصفة دينيس التي حذرت السلطات من أنها ستكون مصحوبة بأمطار غزيرة وسيول في بعض أنحاء إنجلترا.

وحذرت شركة إيزي جت من “تعطل كبير” لعملياتها في الوقت الذي نصح فيه مطار لوتون المسافرين بالتحقق من شركات الطيران الخاصة بهم قبل التحرك من منازلهم.

وذكرت وكالة البيئة إن عدد التحذيرات من حدوث فيضانات وصل في المجمل إلى 15 تحذيرا في إنجلترا حيث من المتوقع أن تجلب العاصفة دينيس أمطارا غزيرة جدا وسيولا مما سيسفر عن تعطل السير في أجزاء من البلاد.

ويأتي ذلك بعد نحو أسبوع من اجتياح العاصفة كيارا وتسببها في عرقلة حركة السير وانقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل.

وبدأ نشر الجيش للمساعدة في يوركشير بينما يستعد السكان للعاصفة.

وقال رئيس مجلس كالدرديل المحلي تيم سويفت “لا يزال هناك غموض بشأن حجم التأثير الذي يمكن أن تحدثه العاصفة دينيس. لكن نظرا لوجود خطر كبير من (احتمال) وقوع المزيد من الأضرار، فإنه يتم حث السكان والشركات على الاستعداد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى