آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
آراء وتحاليل

ما يجب أن يقال: بقوة السلاح والقانون ؟ !

توعد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة اللواء “السعيد شنقريحة” الجماعات الإرهابية التي نفذت عملية “تيماوين” بتمنراست بأن الرد سيكون بقوة السلاح والقانون.

تصريح في غاية البلاغة والدقة السياسية والحماسة العسكرية بما معنى أن جيشنا الوطني الشعبي خط أحمر وبأنه سيتصدى لكل من يغامر في التعدي عليه أو على الحدود الجزائرية أو على الشعب وأملاكه، قوة السلاح هي اللغة التي يفهمها الإرهابي وأسياده وعملاءه، والقانون هو احترام حقوق الإنسان والتحرك وفقه، عكس الجيوش الأجنبية التي تقتل وتختطف وتخرق القوانين الدولية وتنتهك سيادة الدول.

 فجيشنا محترف وعقيدته معروفة وجاهزيته للتصدي للإرهاب والعداء لها تاريخ من البطولات والإنجازات وسيرد جيشنا الصاع صاعين على منفذي عملية تيماوين التي تصدى لها شهيد الجزائر رحمه الله ببسالة وبطولة مدافعا عن وطنه وعن حدود بلاده.

الجيش ليس وحده، فالتعبئة الشعبية هي القوة المعنوية لجيشنا، اللهم احفظ جيشنا من الأعداء والخونة والعملاء وكلاب المستعمر.

تحيا الجزائر والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى