آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
الحدثسلايدر

وزير الشباب والرياضة الأسبق محمد حطاب تحت الرقابة القضائية

أصدر المستشار المحقق بالمحكمة العليا في العاصمة، اليوم الخميس، أمرا بوضع وزير الشباب والرياضة الأسبق محمد حطاب، تحت الرقابة القضائية.

واستمع المستشار المحقق، اليوم الخميس، إلى حطاب، في عدة قضايا، تخص فترة توليه تسيير ولاية سيدي بلعباس، حسب ما أفاد به بيان للنائب العام لدى ذات المحكمة.

ووجهت لحطاب، تهم بمنح امتيازات غير مبررة للغير ومُخالِفة للأحكام التشريعية والتنظيمية، بالإضافة إلى التبديد العمدي للممتلكات العمومية، وإساءة استغلال الوظيفة وتعارض المصالح، حسب ما أوضحه ذات المصدر.

وأورد بيان النائب العام، أن المستشار المحقق أصدر أمرا بوضع المتهم تحت الرقابة القضائية، المتمثلة في سحب جوازي سفره العادي والديبلوماسي، والإمضاء مرة في الشهر أمامه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى