آخر الأخبار
"موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو) تخفيف العقوبة على كندي قتل ستة مصلين في أحد مساجد كيبيك مصدر: "أوبك+" تعتزم إجراء محادثات غير رسمية عن بعد السبت استثمار من نوع جديد.. لوحة لفنان أسترالي تحطم الرقم القياسي ألمانيا تخطط لديون جديدة بنحو 180 مليار يورو في 2021 صحيفة تتحدث عن تقليصات في رواتب كبار مدراء شركات النفط والغاز
رياضة

لافتة هجومية يرفعها أنصار سان جرمان ضد نيمار ومبابي وسيلفا

شهدت مباراة باريس سان جرمان أمام ضيفه فريق بوردو مساء الأحد 23 فبراير شباط 2020 على ملعب “بارك دي برانس” بباريس عضب جماهير فريق العاصمة ضد ناديها حيث قامت بتوجيه اتهامات ورفعت لافته كبيرة في مدارج الملعب ضد كل من نيمار وتياغو سيلفا وكيليان مبابي كتب عليها أنتم: “تخافون من الفوز”. 

ويأتي هذا الغضب بعد المباراة التي خسرها فريق العاصمة أمام دورتموند الألماني وقدم فيها النادي الباريسي المدجج بالنجوم مستوى ضعيفا لم يعجب أحباء النادي.

وما زاد من غضب جماهير سان جرمان هو مقطع فيديو، انتشر على المواقع الاجتماعية، حيث ظهر فيه لاعبو سان جرمان وهم يحتفلون بأعياد ميلاد كل من ماورو إيكاردي وإيديسون كافانب وأنخيل دي ماريا، في ملهى ليلي بعد الهزيمة أمام فريق دورتموند الألماني.

وقد علق مدرب النادي، توماس توخل، على الفيديو بالقول “لقد فوجئت به وبالطريقة التي كانوا يحتفلون بها”.
 

لافتة في مدارج ملعب "بارك دي برانس" يرفعها أنصار النادي الباريس ضد نيمار ومبابي وسيلفا
لافتة في مدارج ملعب “بارك دي برانس” يرفعها أنصار النادي الباريس ضد نيمار ومبابي وسيلفا © (فيسبوك)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى