آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
الحدث

احتجاج وطني عارم يشل جامعة التكوين المتواصل الاثنين المقبل

 

أعلنت، التنسيقية الوطنية لعمال وموظفي جامعة التكوين المتواصل، عن تنظيم احتجاج وطني، الإثنين المقبل، الموافق لـ 23 أكتوبر، للتنديد بقرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلغاء القسم التحضيري.

 

وأفاد، بيان للتنسيقية المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للعمال الجزائريين، أنه تم عقد جمعية عامة للتنسيقية يوم 15 أكتوبر لدراسة مستقبل جامعة التكوين المتواصل خاصة فسم التحضيري، الذي تم تجميد التسجيلات فيه وبدون وثيقة رسمية عن طريق غلقه من الأرضية الخاصة بالتسجيلات.

 

 وأوضح، المصدر أن المجتمعين قرروا دعوة الوصيل إلى التعجيل بفتح التسجيل في قسم التحضيري مادام لا يوجد قرار يمنع ذلك، كما تم تحديد يوم 23 اكتوبر موعدا لاحتجاج وطني في حالة ما لم تتخذ الوزارة أي إجراء لحل هذا المشكل.

 

ويسبق، هذا الاحتجاج الاعتصام المنتظر للتنسيقية الوطنية لحاملي شهادة جامعة التكوين المتواصل، أمام وزارة التعليم العالي في 2 نوفمبر القادم، لعدم معالجة الوصاية مطالبهم العالقة، خاصة ما تعلق بالقسم التحضيري والاعتراف بشهادتهم على أنها شهادة جامعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى