آخر الأخبار
اتهامات لضباط أمريكيين بعد إصابة رجل أسود بالشلل أثناء اعتقاله وسائل إعلام نشرت تقارير "ويكيليكس" تناشد واشنطن بإسقاط التهم الموجهة لمؤسس الموقع على غرار FTX.. منصة العملات المشفرة BlockFi تشهر إفلاسها رسميا تشاووش أوغلو: لا تزال فنلندا والسويد بحاجة إلى اتخاذ خطوات جديدة للانضمام إلى الناتو أكثر من نصف الأمريكيين يدعمون التحقيق مع نجل الرئيس جو بايدن ماسك: "آبل" هددت بإبعاد تطبيق "تويتر" من متجر "آب ستور" الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم يحظر تسديد الكرة بالرأس في اليوم السابق للمباريات والذي يليها البرلمان الألماني يعتزم إنفاق 20 مليار يورو لتجديد مخزون أسلحة الجيش النرويج تخصص ملياري كرونة لشراء الغاز لأوكرانيا ولي العهد السعودي يعلن عن مطار الملك سلمان الدولي… “سيضع الرياض بوابة للعالم” وزير الخارجية التركي: من الممكن تعيين سفراء بشكل متبادل بين أنقرة والقاهرة في الأشهر القادمة إطلاق "الشباك الإلكتروني الوطني" الذي يتيح الاطلاع على مآل القضايا ومنطوق الأحكام رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل رئيسة حكومة الجمهورية التونسية، السيدة نجلاء بودن رسالة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيـد تبون بمناسبة الاحتفال باليوم العالـمي للتضـامن مع الشعب الفل... السعودية "ستدعم بالتأكيد" عطاءات القطاع الخاص لشراء مانشستر يونايتد وليفربول منتخب البرتغال يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أوروغواي إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد سياسيون فرنسيون يصفون زيلينسكي بـ “الشخص الخطير” ويطالبون بلادهم بالكف عن دعمه البرلمان الإيراني یصدق علی انضمام البلاد لمنظمة شنغهاي للتعاون وسائل إعلام تكشف سبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية
سلايدر

إرهابي خطير يسلم نفسه للجيش بتمنراست

  • توقيف عنصري دعم للجماعات الارهابية بتيارت

 

سلم، الإرهابي الخطير المبحوث عنه، المسمى “أ. أغالي”، نفسه، اليوم، للسلطات العسكرية، بتمنراست، وبحوزته رشاش كلاشنيكوف و3 مخازن ذخيرة مملوءة.

 

وأفاد،  بيان لوزارة الدفاع أنه “في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لجهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سّلم الإرهابي الخطير المبحوث عنه المسمى “أ. أغالي” نفسه للسلطات العسكرية بإقليم الناحية العسكرية السادسة بتمنراست، اليوم 18 أكتوبر 2017، وكان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و3 مخازن ذخيرة مملوءة.”

 

وقال، البيان “إن مثل هذه النتائج تأتي لتؤكد أكثر على نجاعة مقاربة الجيش الوطني الشعبي في استئصال ظاهرة الإرهاب والتصدي بكل حزم لأي محاولة لزعزعة استقرار وأمن بلادنا.”

 

وجاء، في بيان آخر لوزارة الدفاع أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات، أوقفت مفرزة للجش الوطني الشعبي، يوم 17 أكتوبر 2017، عنصري  دعم للجماعات الارهابية بتيارت، فيما كشفت ودمرت مفرزة أخرى قنبلة  تقليدية الصنع ببجاية”.

 

وأوضح، المصدر أنه “وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وعين قزام وبرج باجي مختار 26 مهربا وضبطت 2,7 طنا من المواد الغذائية و1200 لترا من الوقود و مركبتين   ومعدات تنقيب عن الذهب.

 

وأضاف، أنه ” وبكل من تلمسان وسيدي بلعباس ومستغانم وبشار، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وحرس الحدود وعناصر الدرك الوطني تاجري مخدرات وضبطت 79,7 كيلوغرام من الكيف المعالج و822 قرص مهلوس و2248 وحدة من مختلف المشروبات، فيما تم حجز 23,7 قنطارا من مادة التبغ و1750 علبة سجائر بكل من ببسكرة وأدرار”.

 

و أحبط، حرس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لـ 63 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بتلمسان وعنابة والقالة، في حين تم توقيف 40 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان والنعامة وسطيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى