آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
سلايدر

إرهابي خطير يسلم نفسه للجيش بتمنراست

  • توقيف عنصري دعم للجماعات الارهابية بتيارت

 

سلم، الإرهابي الخطير المبحوث عنه، المسمى “أ. أغالي”، نفسه، اليوم، للسلطات العسكرية، بتمنراست، وبحوزته رشاش كلاشنيكوف و3 مخازن ذخيرة مملوءة.

 

وأفاد،  بيان لوزارة الدفاع أنه “في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لجهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سّلم الإرهابي الخطير المبحوث عنه المسمى “أ. أغالي” نفسه للسلطات العسكرية بإقليم الناحية العسكرية السادسة بتمنراست، اليوم 18 أكتوبر 2017، وكان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و3 مخازن ذخيرة مملوءة.”

 

وقال، البيان “إن مثل هذه النتائج تأتي لتؤكد أكثر على نجاعة مقاربة الجيش الوطني الشعبي في استئصال ظاهرة الإرهاب والتصدي بكل حزم لأي محاولة لزعزعة استقرار وأمن بلادنا.”

 

وجاء، في بيان آخر لوزارة الدفاع أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات، أوقفت مفرزة للجش الوطني الشعبي، يوم 17 أكتوبر 2017، عنصري  دعم للجماعات الارهابية بتيارت، فيما كشفت ودمرت مفرزة أخرى قنبلة  تقليدية الصنع ببجاية”.

 

وأوضح، المصدر أنه “وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وعين قزام وبرج باجي مختار 26 مهربا وضبطت 2,7 طنا من المواد الغذائية و1200 لترا من الوقود و مركبتين   ومعدات تنقيب عن الذهب.

 

وأضاف، أنه ” وبكل من تلمسان وسيدي بلعباس ومستغانم وبشار، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وحرس الحدود وعناصر الدرك الوطني تاجري مخدرات وضبطت 79,7 كيلوغرام من الكيف المعالج و822 قرص مهلوس و2248 وحدة من مختلف المشروبات، فيما تم حجز 23,7 قنطارا من مادة التبغ و1750 علبة سجائر بكل من ببسكرة وأدرار”.

 

و أحبط، حرس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لـ 63 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بتلمسان وعنابة والقالة، في حين تم توقيف 40 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان والنعامة وسطيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى