آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
سلايدر

إرهابي خطير يسلم نفسه للجيش بتمنراست

  • توقيف عنصري دعم للجماعات الارهابية بتيارت

 

سلم، الإرهابي الخطير المبحوث عنه، المسمى “أ. أغالي”، نفسه، اليوم، للسلطات العسكرية، بتمنراست، وبحوزته رشاش كلاشنيكوف و3 مخازن ذخيرة مملوءة.

 

وأفاد،  بيان لوزارة الدفاع أنه “في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لجهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سّلم الإرهابي الخطير المبحوث عنه المسمى “أ. أغالي” نفسه للسلطات العسكرية بإقليم الناحية العسكرية السادسة بتمنراست، اليوم 18 أكتوبر 2017، وكان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و3 مخازن ذخيرة مملوءة.”

 

وقال، البيان “إن مثل هذه النتائج تأتي لتؤكد أكثر على نجاعة مقاربة الجيش الوطني الشعبي في استئصال ظاهرة الإرهاب والتصدي بكل حزم لأي محاولة لزعزعة استقرار وأمن بلادنا.”

 

وجاء، في بيان آخر لوزارة الدفاع أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات، أوقفت مفرزة للجش الوطني الشعبي، يوم 17 أكتوبر 2017، عنصري  دعم للجماعات الارهابية بتيارت، فيما كشفت ودمرت مفرزة أخرى قنبلة  تقليدية الصنع ببجاية”.

 

وأوضح، المصدر أنه “وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وعين قزام وبرج باجي مختار 26 مهربا وضبطت 2,7 طنا من المواد الغذائية و1200 لترا من الوقود و مركبتين   ومعدات تنقيب عن الذهب.

 

وأضاف، أنه ” وبكل من تلمسان وسيدي بلعباس ومستغانم وبشار، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وحرس الحدود وعناصر الدرك الوطني تاجري مخدرات وضبطت 79,7 كيلوغرام من الكيف المعالج و822 قرص مهلوس و2248 وحدة من مختلف المشروبات، فيما تم حجز 23,7 قنطارا من مادة التبغ و1750 علبة سجائر بكل من ببسكرة وأدرار”.

 

و أحبط، حرس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لـ 63 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بتلمسان وعنابة والقالة، في حين تم توقيف 40 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان والنعامة وسطيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى