آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
الحدثسلايدر

مجلة الجيش: معالم الجزائر الجديدة بدأت تتضح بعد وصول الرئيس تبون لسدة الحكم

أكدت افتتاحية مجلة الجيش في عددها الأخير على أن معالم الجزائر الجديدة قد بدأت تتضح بعد وصول رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى سدة الحكم.

وأشارت الإفتتاحية إلى أن الرئيس تبون وصل إلى منصب رئيس الجمهورية عن طريق انتخابات رئاسية حرة ونزيهة لا غبار عليها،وهو ما يؤكد بأن الجزائر داخلة في  مرحلة جديدة وضعت حدا نهائيا لممارسات سلبية استهدفت الدولة في العمق.

وعادت الإفتتاحية إلى الزيارة التي قادت رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى مقر وزارة الدفاع الوطني وهي محطة أراد من خلالها الرئيس  أن يقف وقفة عرفان للجيش الوطني الشعبي على تمسكه بالشرعية الدستورية  وحسن أدائه لمهامه التي يخولها له الدستور.

كما ركزت الإفتتاحية على المؤشرات التي قالت بأنها تثبت أن الجزائر الجديدة  ستكون واقعا جديدا بشكل مرحلي، خاصة أن مايطبع هذه المرحلة هو تقوية الجبهة الداخلية و التلاحم بين صفوف الشعب والجيش.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى