آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
رياضة

دوري أبطال أوروبا: ليفربول يودّع البطولة القارية وسان جرمان يكسر عقدته

سيطر ليفربول الإنكليزي حامل اللقب على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني لكنه سقط أمامه 2-3 بعد التمديد، وودع من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، فيما فك باريس سان جرمان الفرنسي نحسه وبلغ ربع النهائي للمرة الأولى منذ أربعة مواسم بعد أن قلب تأخره ذهابا أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

وانضم أتلتيكو وسان جرمان إلى مفاجأتي المسابقة أتالانتا الإيطالي ولايبزيغ الألماني المتأهلين للمرة الأولى في تاريخهما إلى ربع النهائي.

  

في المباراة الأولى فرض فريق “الحمر” أي ليفربول وقتا إضافيا على ضيفه بعد هدف الهولندي جورجينيو فينالدوم (43)، لكن خطأ من حارس ليفربول الإسباني أدريان، أدى إلى تقليص أتلتيكو الفارق 1-2 في الشوط الإضافي الأول، ما صعّب المهمة كثيرا على لاعبي المدرب الألماني يورغن كلوب.

  

وسجل البديل ماركوس ليورنتي هدفين في الشوط الإضافي الأول (97 و105+1) قالبا الطاولة على المضيف، بعدما كان يسير بثبات نحو ربع النهائي إثر هدف التعزيز من البرازيلي روبرتو فيرمينو (94). وحسم البديل الآخر الفارو موراتا النتيجة في اللحظات الأخيرة بعد تبادل الكرة مع ليورنتي (120+1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى