آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
مجتمع

الأسهم الأوروبية تتعافى بعد أن خسرت أكثر من 12% يوم الخميس

عاودت أسواق الأسهم الأوروبية الارتفاع يوم الجمعة 13 / 3 بعد أن شهدت تراجعا حادّا يوم الخميس 3/12 وهو أسوأ يوم لها على الإطلاق، إذ ساعدت إشارات بحزمة تحفيز أمريكية في تهدئة المخاوف بشأن صدمة اقتصادية بسبب وباء فيروس كورونا.

وفي صباح يوم الجمعة 13/3، صعد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي أربعة بالمئة عقب أن هوى 12 بالمئة يوم الخميس 12/3 بفعل تصاعد المخاوف بشأن أزمة سيولة بعد أن قرر البنك المركزي الأوروبي الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير.

ومحا الانهيار ما يزيد عن تريليون دولار من قيمة الشركات الأوروبية ونزل بالمؤشر “إم.إس.سي.آي” العالمي بقوة إلى سوق هابطة، لكن المعنويات استقرت يوم الجمعة 13/3 بعد بروز مؤشرات توحي بأن الجمهوريين والديمقراطيين في الولايات المتحدة سرعان ما سينفذون عدّة تحفيزات.

وقفز سهم روشيه السويسرية لصناعة أنظمة التشخيص 4.7 بالمئة بعد أن أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ترخيصا طارئا لاختبار أسرع لتشخيص الإصابة بفيروس كورونا توصلت إليه الشركة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى