آخر الأخبار
"موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو) تخفيف العقوبة على كندي قتل ستة مصلين في أحد مساجد كيبيك مصدر: "أوبك+" تعتزم إجراء محادثات غير رسمية عن بعد السبت استثمار من نوع جديد.. لوحة لفنان أسترالي تحطم الرقم القياسي ألمانيا تخطط لديون جديدة بنحو 180 مليار يورو في 2021 صحيفة تتحدث عن تقليصات في رواتب كبار مدراء شركات النفط والغاز
رياضة

شاهد صورة ميسي داخل الحجر الصحي بسبب كورونا

وضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نفسه في حجر صحي منزلي، في إجراء احترازي منعا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ونشر ميسي على حساباته الرسمية صورة شخصية له مع أطفاله، داخل المنزل، ووجه رسالة لمشجعيه محذرا من مخاطر الفيروس، ومطالبا الجميع بعزل أنفسهم في المنازل.

وكتب ميسي: “حان الوقت لتحمل المسؤولية والبقاء في المنزل، بالإضافة للحذر، أنها لحظة مثالية للاستمتاع بتلك الفترة التي لا تتوفر لك دائما”.

وأضاف: “أوجه امتناني وتشجيعي لكل من يعمل بالخطوط الأمامية ويقاتل في المستشفيات والمراكز الطبية”.

ويذكر أن ميسي لن يخوض أي منافسات مع فريقه برشلونة الإسباني، بسبب قرار إيقاف الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، حتى إشعار آخر.

 

وقال نجم برشلونة إنه يجب أن تأتي الصحة أولا دائما، فهذه لحظة استثنائية ويجب اتباع تعليمات كل من المنظمات الصحية والسلطات العامة، عندها فقط يمكننا محاربة الفيروس بشكل فعال.

وقال ميسي: ” إنها أيام معقدة للجميع. نحن نعيش قلقا بشأن ما يحدث ونريد المساعدة عن طريق وضع أنفسنا في مكان من قد يتضرر من الفيروس بالشكل الأكبر”.

وختم أفضل لاعب بالعالم 6 مرات رسالته “بعناق للجميع”، وأمنية “بقلب الأزمة” بأسرع وقت ممكن.

وكتب ميسي وسم “ابقى في المنزل” باللغتين الإنجليزية والإسبانية في نهاية منشوره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى