آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
رياضةسلايدر

ماجر: “هذه خطتي لانقاذ الخضر”

 

رد، الناخب الوطني الجديد، رابح ماجر، على الانتقادات التي وجهت له خلال الأيام الأخيرة، وقال “أنا متعوّد على الانتقادات وأنا قوي لمواجهتها”، معترفا بأزمة الخضر.

وأكد، رابح ماجر، في ندوة صحفية، عقدها بعد تعيينه مدربا للفريق الوطني رفقة كل من مزيان إيغيل وجمال مناد، أنه “تم التعاقد معي من أجل إنقاذ المنتخب، وأن الوضع الذي يمر به لا يسر أحدا. لدينا العديد من اللاعبين الذين يمتلكون جودة كبيرة في أوروبا بجانب آخرين في الجزائر”.

 

وتابع، “كنت مُدربا في الأستديو و10 سنوات تحليل تعلمت فيها الكثير”، مضيفا بقوله “لدي دبلوم من الإتحادية ووزارة الشباب والرياضة وديبلوم (كلار فونتان) موقع من إيمي جاكي، المدرب الفرنسي الذي قاد فرنسا للتتويج بكأس العالم ويبقى بالنسبة لي أهم شهادة هي ما تعلمته في الميدان”.

وأوضح رابح ماجر، أنه “لم يأت لإقصاء اللاعبين المحترفين، وأنه سيساند اللاعبين المحليين كذلك”.

 

أضاف “أنتم تعرفون أنني أفُضل اللاعب المحلي ولكن هذا لا يعني عدم إعطاء الفرصة للآخرين، سوف نعقد مرانا يستمر لمدة شهر على الأقل مع المحليين لكي نبني منظومة متماسكة، نحن بحاجة لثقة الصحافة”.

وفي هذا السياق قال ماجر “لا أحد يمكنه أن يفرض علي لاعب حتى ولو كلفني ذلك منصبي وهذا وعد مني”.

 

ووعد الناخب الوطني بقوله “سوف نعد فريقا كبيرا أمام نيجيريا، يجب أن نفوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى