آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
رياضةسلايدر

جمعية العلماء المسلمين تهاجم “ماجر” !

 

هاجمت، جمعية العلماء المسلمين الجزائريين، الناخب الوطني الجديد، رابح ماجر، بعد استعماله اللغة الفرنسية، في رده على أسئلة الصحافيين، خلال الندوة الصحفية التي عقدها، أمي الخميس، مباشرة بعد تنصيبه على رأس “الخضر”، خلفا للناخب المُقال ألكاراز.

 

وقال، الجمعية، على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”: “لماذا الإصرار على مخاطبة الشعب باللغة الفرنسية؟!.. لا ياسي ماجر”.

 

وجاء، في تدوينة، الجمعية، أنه “لدى تنصيبه مدربا لفريق كرة القدم الجزائري رفقة مساعدين اثنين له، تحدث اللاعب الدولي السابق رابح ماجر وكذا مساعديه في الندوة الصحفية باللغة الفرنسية، والغريب في الأمر أن الثلاثة جزائريين ، والصحفيين الحاضرين في الندوة الصحفية جزائريين والجمهور الحاضر جزائري ، فلماذا الإصرار إذن على التمكين للغة المستعمر والاعتداء الصارخ على مادة في الدستور نصت على أن اللغة العربية هي اللغة الرسمية للبلاد.”

 

وختم، بيان الجمعية، بـ “نتأسفت، للواقع المر الذي جعلوا فيه ثوابت الأمة غريبة في عقر دارها.”

 

 

 

https://www.facebook.com/oulamaalg/photos/a.583273951753130.1073741848.300948326652362/1554285011318681/?type=3&theater

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى