آخر الأخبار
"موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو) تخفيف العقوبة على كندي قتل ستة مصلين في أحد مساجد كيبيك مصدر: "أوبك+" تعتزم إجراء محادثات غير رسمية عن بعد السبت استثمار من نوع جديد.. لوحة لفنان أسترالي تحطم الرقم القياسي ألمانيا تخطط لديون جديدة بنحو 180 مليار يورو في 2021 صحيفة تتحدث عن تقليصات في رواتب كبار مدراء شركات النفط والغاز
آراء وتحاليل

ما يجب أن يقال: أموال تلعب في الإعلام ؟ !

التعددية الإعلامية التي رأت النور في سنة 1989 ووقفت سدا منيعا في وجه الإرهاب في سنوات التسعينات، أفسدتها العصابة والقوى غير الدستورية في عهد فخامته، فحولت بعض الأقلام الحرة إلى أقلام مأجورة !  وظهرت معها صحافة الابتزاز والصرف الصحي التي عاتت فسادا بصاحبة الجلالة .

اليوم وبعد الحراك الشعبي المبارك، تطهرت الصحافة من كلاب السعيد ومخبريه وابتعد المال الفاسد عن الصحافة بعد سجن رجالات العصابة، والسؤال اليوم، هل سيتحرر الإشهار ووكالته؟ التي ظلت لعقدين في يد العصابة، فلنتفاءل خيرا بالرئيس تبون ووزير الاتصال الإعلامي المحنك “عمار بلحيمر” وهو من هو في قطاع الإعلام ونأمل أن تفتح ملفات تمويل بعض الصحف والقنوات ويفتح ملف شركات الإشهار الخاصة التابعة لأبناء العصابة وكلابها.

ولذلك لا يجب أن نخلط بين حرية التعبير وبين الدخلاء على المهنة من بقايا العصابة وعرابيد السفارات وزعماء الطابور الخامس المشكل من الخونة وأبناء الحركى وأصهار العصابة وأبناء سراق المال العام الذين استثمروا في قطاع الإعلام بقنوات وصحف وشركات إشهار ومنتجين همهم تبييض الأموال من عائدات الكباريهات وأشياء أخرى.        

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى