آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
رواق الصحافة

الشروق خطأ وإنجازات ؟ !”

لا أحد ينكر أن قلعة الشروق كانت وستبقى عنوانا بارزا للنجاح والتألق ومدرسة إعلامية عريقة قدمت للإعلام الوطني والعربي أسماء بارزة تضع اليوم أمجاد قنوات وجرائد متعددة، أذكر على سبيل المثال لا الحصر سعد بوعقبة، صغير سلام، حسان زهار، سعاد بلعون، خالد عمر، سليم قلالة، علي ذراع، فضيل بومالة، بوزيد بومدين، الهادي الحسني، عياش يحياوي رحمه الله، قادة بن عمار، رشيد فضيل، محمد يعقوبي، صالح عوض والقوائم طويلة.

كل هذا النجاح تم بقيادة المرحوم المايسترو والأستاذ علي فضيل، اليوم لا أحد يقول كذلك أن الخطأ الذي وقع في إحدى السلسلات الفكاهية هو هين، بل بالعكس خطير وكاد يعصف بالمجمع كله، لكن تدارك الشروق واعترافها بعدم مشاهدة كل الحلقات وهذا بسبب نقص الخبرة وكثرة الضغوط وعدم مصارحة المنتج بمضمون الإنتاج، لكن رغم هذا لا أحد يزايد على وطنية الشروق ووقوفها دائما بجانب الدولة عندما يتعلق الأمر بالقضايا المصيرية سواء تعلق الأمر بقضية الصحراء الغربية أو بأزمة الكرة مع الشقيقة مصر.

عندما يتعلق الأمر بالجزائر، فتاريخ الشروق مكسب للمشهد الإعلامي وإضافة نوعية للإعلام العربي، وبمناسبة اليوم العالمي لحرية التعبير، كل عام والشروق والتلفزة الوطنية بألف خير والجزائر أولا ودائما وتبقى الصحافة حرية ومسؤولية.                  

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى