آخر الأخبار
محامي سيف الإسلام القذافي يوضح حقيقة البيان المتداول باسمه انطلاق مشاورات غير رسمية في فيينا استعدادا لاستئناف مفاوضات "الصفقة النووية" مع إيران وزير ألماني: العثور على متحور يشبه سلالة "أوميكرون" في أراضي البلاد ناريشكين: سعي واشنطن لإعادة تأجيج نزاع دونباس وراء المزاعم الأمريكية عن تخطيط روسيا لغزو أوكرانيا بوركينا فاسو.. الشرطة تفرق متظاهرين محتجين على عجز الحكومة عن وقف عنف المتشددين شبكة عراقية: نحو مليار دينار عراقي أنفقت على إعلانات الـ"فيسبوك" خلال الانتخابات الأخيرة أستراليا تفرض حجرا صحيا 14 يوما على مواطنيها القادمين من 9 دول إفريقية الولايات المتحدة تعتبر المتحور "أوميكرون" إنذارا خطيرا متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية كشف ترتيب ثلاثي الكرة الذهبية لعام 2021 قبل يومين من الإعلان الرسمي سفيرا روسيا والصين يعلقان على "قمة الديمقراطية" برئاسة الولايات المتحدة مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الشرطة الإيطالية تقتحم مقر نادي يوفنتوس الإمارات تعلن تطعيم جميع مواطنيها بالجرعة الأولى من لقاح كورونا صحيفة تكشف عن مفاوضات لـ"استثمار كبير" بين صهر ترامب والسعودية الصين توجه ضربة لرأس المقامرين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يؤدي واجبه الانتخابي رفقة حرمه وأفراد من أسرته بعد انتخاب لواء إماراتي متهم بممارسة التعذيب.. الأمين العام للأنتربول يدافع عن استقلالية المنظمة كندا تسعى لتشديد العقوبات بحق المتظاهرين المناهضين للتطعيم انتخاب أميرة سعودية لرئاسة لجنة في منظمة "اليونيسكو"
اقتصادسلايدر

ولد قدور وعقدة سوناطراك ؟!

بعد إصدار مذكرة توقيف دولية في حق الرئيس المدير العام الأسبق لسوناطراك عبد المومن ولد قدور: أوغيستا.. الجزائر دبلوماتيك كانت سباقة في كشف فضيحة القرن

لا زال السجين السابق في قضية B.R.C الشهيرة وأحد أذرع العصابة والقوى غير الدستورية يحاول التشويش والتشهير بشرفاء سوناطراك، هذه الشركة الوطنية التي أراد هذا الكائن تدميرها تارة ب ـ B.R.Cوالخيانة العظمى وتارة بمصفاة AUGUSTA بإيطاليا أو بالأحرى “خردة” إيطاليا التي اشتراها السجين السابق بـ 850 مليون دولار ؟ ! 

اليوم هذا الزلم لا يفوت يوما إلا ويحرك شبكة الخونة والعملاء للتهجم على العمود الفقري للاقتصاد الوطني خدمة لأجندات خارجية لا تريد الخير للجزائر ويحدث هذا بأموال سوناطراك المنهوبة من طرف العصابة في شكل رشاوي وعمولات وأشياء أخرى فقافلة سوناطراك ماضية برجالها الشرفاء والنزهاء في التطور ولو كرهت الكلاب المسعورة لأنها شركة وطنية أممها الزعيم الراحل هواري بومدين عقدة الخونة وما أدراك ما بومدين.

ولأنها الجزائر فلتحيا الجزائر وحفظ الله الوطن وحفظ سوناطراك فـ”كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث” صدق الله العظيم.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى