آخر الأخبار
بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار منصة "airbnb" توقف الحجز في واشنطن تحسبا لإقامة "فوضويين" فابينيو يعلق على تقارير الرحيل: هذا ما أعتقد أن صلاح سيفعله نيران صديقة.. هؤلاء النواب الجمهوريون يؤيدون عزل ترامب ليزا.. أول إعدام لامرأة بأميركا منذ 7 عقود ما هو مصير كورونا بعد بلوغ المناعة الجماعية؟ نيويورك تقطع جميع العقود مع منظمة ترامب "طيران الإمارات" تنفي صحة تقارير عن تجميد نشاط طيار تونسي لرفضه المشاركة في رحلة إلى تل أبيب ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا يهبط إلى أدنى مستوى في 30 عاما "واتساب" تجيب على أبرز أسئلة تشغل بال المستخدمين "لا يجب أن يبقى بالسلطة".. بايدن يدعو إلى عزل ترامب
محليات

حنون: “سنشارك في المحليات للدفاع عن المكاسب المحققة”

أكدت، الأمينة العام لحزب العمال، لويزة حنون، اليوم السبت بالجزائر العاصمة، أن تشكيلتها السياسية ستشارك في الانتخابات المحلية للدفاع عن “المكاسب المحققة” في مختلف المجالات و”توضيح الرهانات”، التي تواجه هذه المجالس لتمكينها من المساهمة في تحقيق التنمية المحلية في إطار تسيير “عادل وديمقراطي”.

وأوضحت، لويزة حنون، في اجتماع خاص بمتصدري القوائم الانتخابية لحزب العمال لمحليات 23 نوفمبر المقبل، أن حزبها سيشارك في هذا الموعد الانتخابي بـ520 قائمة، مشيرة إلى أن هذه القوائم تتشكل من “كفاءات علمية ونضالية وسياسية”.

وألحت، حنون على “وجوب تنظيم انتخابات نزيهة وشفافة وتفادي الأخطاء السابقة”، مشيرة إلى أن شعار حزبها في الحملة الانتخابية المقبلة هو “الصمود والتصدي”، بالنظر، كما قالت، إلى أن حزب العمال “يعارض كل عمل ونشاط يحمل في طياته بذور الفوضى ويزعزع استقرار البلاد”.

وأضافت، حنون، أن حزب العمال، سيخوض الحملة الانتخابية “دون تقديم وعود”، لكنه، مثلما قالت، “سيلتزم بالنضال لفائدة المجتمع وذلك بدعوة المواطنين للتعبئة الشاملة من خلال تكثيف العمل الجواري الذي يعد أحسن وسيلة للتوعية والتحسيس بأهمية تجاوز كل العقبات وحماية الاقتصاد الوطني”.

من جانب آخر، أكدت السيدة حنون على “ضرورة مكافحة الفساد ومحاسبة كل من كان وراء نهب المال العام”، داعية الى “حماية حقوق العمال والقدرة الشرائية للمواطنين ووضع حد للتهميش ولسياسة التقشف ومكافحة البطالة وتجسيد مشاريع تنموية في كل مناطق الوطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى