آخر الأخبار
مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام
محليات

حنون: “سنشارك في المحليات للدفاع عن المكاسب المحققة”

أكدت، الأمينة العام لحزب العمال، لويزة حنون، اليوم السبت بالجزائر العاصمة، أن تشكيلتها السياسية ستشارك في الانتخابات المحلية للدفاع عن “المكاسب المحققة” في مختلف المجالات و”توضيح الرهانات”، التي تواجه هذه المجالس لتمكينها من المساهمة في تحقيق التنمية المحلية في إطار تسيير “عادل وديمقراطي”.

وأوضحت، لويزة حنون، في اجتماع خاص بمتصدري القوائم الانتخابية لحزب العمال لمحليات 23 نوفمبر المقبل، أن حزبها سيشارك في هذا الموعد الانتخابي بـ520 قائمة، مشيرة إلى أن هذه القوائم تتشكل من “كفاءات علمية ونضالية وسياسية”.

وألحت، حنون على “وجوب تنظيم انتخابات نزيهة وشفافة وتفادي الأخطاء السابقة”، مشيرة إلى أن شعار حزبها في الحملة الانتخابية المقبلة هو “الصمود والتصدي”، بالنظر، كما قالت، إلى أن حزب العمال “يعارض كل عمل ونشاط يحمل في طياته بذور الفوضى ويزعزع استقرار البلاد”.

وأضافت، حنون، أن حزب العمال، سيخوض الحملة الانتخابية “دون تقديم وعود”، لكنه، مثلما قالت، “سيلتزم بالنضال لفائدة المجتمع وذلك بدعوة المواطنين للتعبئة الشاملة من خلال تكثيف العمل الجواري الذي يعد أحسن وسيلة للتوعية والتحسيس بأهمية تجاوز كل العقبات وحماية الاقتصاد الوطني”.

من جانب آخر، أكدت السيدة حنون على “ضرورة مكافحة الفساد ومحاسبة كل من كان وراء نهب المال العام”، داعية الى “حماية حقوق العمال والقدرة الشرائية للمواطنين ووضع حد للتهميش ولسياسة التقشف ومكافحة البطالة وتجسيد مشاريع تنموية في كل مناطق الوطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى