آخر الأخبار
إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا
زووم 48

زردازة… الذل في منطقة الظل

لا يختلف اثنان على أن بلدية زردازة بدائرة الحروش تتصدر مناطق الظل التي تكلم عنها الرئيس، فهي بلدية تعاني الأمرّين من غياب المرافق الحيوية من مستوصف، مسجد، قاعة رياضات، مرافق التسلية، مسبح، طرقات لائقة، غاز طبيعي وتعاني من انقطاع مستمر للكهرباء وفوق كل هذا ذل المسؤولين على البلدية الذين استحوذوا على حصة الغاز الطبيعي لعائلاتهم وتركوا أغلب السكان يحلمون بقارورة غاز.

فهل سيتدخل أصحاب القرار ليبعدوا مير العصر الحجري وبطانته المحسوبة على عصابة “الأرندي” المخلوعة والمسجونة، فبلدية زردازة تستحق التفاتة من السلطات نظير تضحيات شهدائها الأبرار ومقاومتها الدائمة للمستعمر الغاشم على مر التاريخ.

شعار البلدية من الشعب وإلى الشعب وليس من الشعب وإلى العائلة على حساب مصالح مواطنين سئموا الحقرة والتفرقة والمعاناة في زمن العصابة وأذنابها، وثقتهم اليوم في الرئيس تبون الذي عزم على اقتلاع جذور الفساد وتطهير كل بلدية دنستها العصابة بالفساد والمحسوبية والتي حولت زردازة من بلدية الشهداء إلى بلدية البؤساء والمعذبين في الأرض، فهل من مجيب؟ !         

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى