آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
رياضة

فرانكفورت جاهزة لاستضافة ما تبقى من مباريات دوري أبطال أوروبا

تنوي مدينة فرانكفورت والمنطقة المحيطة بها الترشح لاستضافة ما تبقى من مباريات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في حال اعتمد الاتحاد القاري نظام التجمع في مكان واحد كما أشارت مصادر عدة في ألمانيا يوم الخميس 4 يونيو حزيران 2020.

وأكدت صحيفة “بيلد” الواسعة الانتشار يوم الخميس أن مدينة فرانكفورت مهتمة بتنظيم هذه البطولة التي ستنطلق اعتبارا من الدور ربع النهائي في آب/أغسطس المقبل على الارجح. 

وكشفت “بيلد” أيضا أن مدنا في روسيا والبرتغال أعربت عن اهتمامها باستضافة الدور النهائي. واشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يبحث عن مكان يضم اربعة ملاعب في محيط 100 كلم. 

وتملك فرانكفورت ملعب نادي اينتراخت، بالإضافة الى ملاعب المدن المجاورة وهي ماينتس، سينشايم (هوفنهايم)، دارمشتات، فيسبادن، كايزرسلورتن وكارلسروه وجميع هذه المدن تضم أندية في الدرجتين الأولى أو الثانية.

ولم يتخذ الاتحاد الأوروبي أي قرار في هذا الشأن حتى الآن وقال ممثل عن الاتحاد القاري ردا على سؤال: “لا نستطيع تأكيد أي شيء. نبحث مجموعة من الخيارات لكننا لم نتخذ اي قرار حتى الآن”.

ولم تحسم مسألة ما إذا كانت المباريات ستقام بنظام الذهاب والإياب الكلاسيكي أو بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة. 

وتجتمع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي في 17 حزيران/يونيو الحالي ويمكن أن تكشف مخططاتها من أجل استكمال مسابقاتها التي توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا.  

وكان مدير المنتخبات الوطنية في الاتحاد الالماني اوليفر بيرهوف أكد اخيرا أن الاتحاد الالماني مستعد لتنظيم البطولة النهائية بقوله “نملك المعرفة وتنظيما رائعا وقد أثبتنا ذلك. إذا كان نظام مماثل يمكن ان يساعد الويفا، فنحن جاهزون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى