آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
الحدثسلايدر

121 إصابة جديدة، 101 حالة شفاء و 11 وفيات في الجزائر خلال ال24 ساعة الماضية

الجزائر – سجلت 121 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 11 وفيات جديدة خلال ال24 ساعة الماضية في الجزائر، فيما تماثل 101 مريضا للشفاء، حسب ما أعلن عنه يوم الأربعاء الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا، الدكتور جمال فورار.

وأوضح الدكتور فورار، خلال اللقاء الإعلامي اليومي المخصص لتطور الوضعية الوبائية لفيروس كوفيد-19، أن العدد الاجمالي للإصابات المؤكدة ارتفع إلى 11268 حالة، أي ما يمثل نسبة 25،7 حالة لكل 100 ألف نسمة، فيما بلغ إجمالي الوفيات 799 وعدد الحالات التي تماثلت للشفاء 7943.

وأشار الى أن الوفيات الجديدة سجلت بولايات ميلة (حالتان) تيارت (2) البليدة (1) ام البواقي (1) سطيف (1) باتنة (1) البويرة (1) بجاية (1) و تيبازة (1).

وأضاف الدكتور فورار أن الأشخاص البالغين من العمر 65 سنة فما فوق يمثلون نسبة 66 بالمئة من مجموع حالات الوفيات.

وأوضح أن 29 ولاية سجلت بها نسبة حالات أقل من النسبة الوطنية و 14 ولاية لم تسجل بها أي حالة جديدة خلال ال24 ساعة الاخيرة.

وفيما يتعلق بالحالات التي استفادت من العلاج حسب البروتوكول المعمول به، فقد بلغ عددها 23632 وتشمل 9627 حالة مؤكدة حسب التحليل المخبري و14005 حالة محتملة حسب التحليل بالأشعة والسكانير، فيما يتواجد 41 مريضا حاليا في العناية المركزة.

وفي الأخير، دعا الدكتور فورار كل المواطنين إلى اليقظة في هذه الفترة الحاسمة بالاحترام الصارم لقواعد الوقاية خاصة الاستعمال الاجباري للقناع الواقي في كل الظروف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى