آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
مجتمع

الدرك الوطني يوقف المتسبب في حادث المرور المؤسف المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويفتح تحقيقا في الحادث

الجزائر – أوقفت مصالح الدرك الوطني المتسبب في حادث المرور المؤسف الذي وقع أمس الثلاثاء على مستوى الطريق السريع الغربي زرالدة-دار البيضاء بالجزائر العاصمة والذي تداولت حيثياته مواقع التواصل الاجتماعي، وفتحت تحقيقا فيه، حسب ما أفاد به يوم الأربعاء بيان للقيادة العامة للدرك الوطني.

وذكر البيان أنه ” وقع حادث مرور مؤسف، مساء يوم الثلاثاء 16 يونيو 2020، على مستوى الطريق السريع الغربي، وبالتحديد بمنطقة الرياح الكبرى بالجزائر العاصمة، في شطره المؤدي باتجاه زرالدة، أين أقدم أحد مستعملي الطريق على مضايقة مستعمل آخر للطريق والقيام بمناورة خطيرة، أدت إلى انقلاب مروع لسيارة الضحية على حافة الطريق، ثم لاذ بالفرار”.

وأضاف البيان أنه “قد تم تداول حيثيات هذه الواقعة المؤسفة على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر قيام أحد المواطنين المستعملين لنفس الطريق بتصوير الحادثة على المباشر، تعبيرا منه عن استيائه من مثل هذه التصرفات الطائشة، حيث سهل هذا السلوك الحضاري، إضافة إلى الاستعانة بشبكة كاميرات المراقبة المرورية، من مهمة وحدات الدرك الوطني في تعقب السائق الفار وتحديد هويته مباشرة، إذ تم تفعيل مخطط الإنذار والبحث، الذي أسفر عن توقيف الفاعل في ظرف وجيز وفتح تحقيق في الحادث”.

وأشار المصد ذاته إلى أن “صاحب السيارة الذي كان ضحية هذا الحادث نجا بفضل الله وهو يتواجد في صحة جيدة”.

وتوجهت قيادة الدرك الوطني في بيانها ب”الشكر الجزيل” للمواطن الذي صور هذه الواقعة وأشادت بسلوكه الحضاري، كما دعت كافة المواطنين بأن يبلغوا عن كل الجرائم والسلوكيات الطائشة، مذكرة بالرقم الأخضر 1055 الموضوع تحت تصرفهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى