آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
سلايدر

الجيش يوقف إرهابيين اثنين ويقضي على اثنين آخرين

 

أوقفت قوات الجيش الوطني الشعبي اليوم إرهابيين اثنين وقضت على اثنين اخرين في عمليتين منفصلتين بكل من باتنة وجيجل.

 

وأفاد بيان لوزارة الدفاع أنه “مواصلة للعملية النوعية التي نفذتها قواتنا المسلحة، بالعوانة ولاية جيجل، ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، ظهر اليوم 22 أكتوبر 2017، القبض على إرهابي بحوزته مسدسا آليا، فيما مكنت العملية أيضا من كشف مأوى للإرهابيين به أربع نساء وطفل رضيع”.

 

واضاف البيان انه  بهذا “ترتفع حصيلة هذه العمليات التي لا تزال متواصلة إلى القضاء على إرهابيين اثنين بولاية جيجل والقبض على  اثنين  آخرين بكل من باتنة وجيجل، واسترجاع ثلاث مسدسات رشاشة ومسدس آلي وكمية من الذخيرة”.

 

وأفاد بيان سابق لوزارة الدفاع أنه “في إطار مكافحة الإرهاب، ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي صباح اليوم 22 أكتوبر 2017 بأريس، ولاية باتنة/ن.ع.5، القبض على الإرهابي الخطير “خ. الشافعي” المدعو “أبو الخطاب”، وضبطت لديه مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وثلاثة (03) مخازن ذخيرة مملوءة وقنبلة يدوية. الإرهابي الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1998، كان ينشط  كمسؤول عن مجموعة إرهابية”.

 

وأضاف البيان أن “مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي بجيجل مخبأ يحوي كمية معتبرة من المواد الغذائية والأدوية”.

 

وأوضح البيان أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وإثر كمين محكم قرب بلدية سلمى بن زياد، بدائرة العوانة ولاية جيجل، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي صباح اليوم 22 أكتوبر 2017، على إرهابيين اثنين خطيرين وضبطت مسدسين  رشاشين من نوع كلاشنيكوف وأربعة مخازن  ذخيرة مملوءة”.

 

 وجاء في البيان ذاته أنه “تأتي هذه العملية النوعية والتي لا تزال متواصلة، بعد تلك المحققة صباح نفس اليوم بباتنة والتي مكنت من إلقاء القبض على إرهابي خطير، لتعزز النتائج الإيجابية التي تحققها قوات الجيش الوطني الشعبي، وتؤكد اليقظة والاستعداد الدائمين لوحداتنا في دحض كل محاولات المساس بأمن واستقرار البلاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى