آخر الأخبار
إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا
سلايدر

الجيش يوقف إرهابيين اثنين ويقضي على اثنين آخرين

 

أوقفت قوات الجيش الوطني الشعبي اليوم إرهابيين اثنين وقضت على اثنين اخرين في عمليتين منفصلتين بكل من باتنة وجيجل.

 

وأفاد بيان لوزارة الدفاع أنه “مواصلة للعملية النوعية التي نفذتها قواتنا المسلحة، بالعوانة ولاية جيجل، ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، ظهر اليوم 22 أكتوبر 2017، القبض على إرهابي بحوزته مسدسا آليا، فيما مكنت العملية أيضا من كشف مأوى للإرهابيين به أربع نساء وطفل رضيع”.

 

واضاف البيان انه  بهذا “ترتفع حصيلة هذه العمليات التي لا تزال متواصلة إلى القضاء على إرهابيين اثنين بولاية جيجل والقبض على  اثنين  آخرين بكل من باتنة وجيجل، واسترجاع ثلاث مسدسات رشاشة ومسدس آلي وكمية من الذخيرة”.

 

وأفاد بيان سابق لوزارة الدفاع أنه “في إطار مكافحة الإرهاب، ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي صباح اليوم 22 أكتوبر 2017 بأريس، ولاية باتنة/ن.ع.5، القبض على الإرهابي الخطير “خ. الشافعي” المدعو “أبو الخطاب”، وضبطت لديه مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وثلاثة (03) مخازن ذخيرة مملوءة وقنبلة يدوية. الإرهابي الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1998، كان ينشط  كمسؤول عن مجموعة إرهابية”.

 

وأضاف البيان أن “مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي بجيجل مخبأ يحوي كمية معتبرة من المواد الغذائية والأدوية”.

 

وأوضح البيان أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وإثر كمين محكم قرب بلدية سلمى بن زياد، بدائرة العوانة ولاية جيجل، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي صباح اليوم 22 أكتوبر 2017، على إرهابيين اثنين خطيرين وضبطت مسدسين  رشاشين من نوع كلاشنيكوف وأربعة مخازن  ذخيرة مملوءة”.

 

 وجاء في البيان ذاته أنه “تأتي هذه العملية النوعية والتي لا تزال متواصلة، بعد تلك المحققة صباح نفس اليوم بباتنة والتي مكنت من إلقاء القبض على إرهابي خطير، لتعزز النتائج الإيجابية التي تحققها قوات الجيش الوطني الشعبي، وتؤكد اليقظة والاستعداد الدائمين لوحداتنا في دحض كل محاولات المساس بأمن واستقرار البلاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى