آخر الأخبار
وسائل إعلام نشرت تقارير "ويكيليكس" تناشد واشنطن بإسقاط التهم الموجهة لمؤسس الموقع على غرار FTX.. منصة العملات المشفرة BlockFi تشهر إفلاسها رسميا تشاووش أوغلو: لا تزال فنلندا والسويد بحاجة إلى اتخاذ خطوات جديدة للانضمام إلى الناتو أكثر من نصف الأمريكيين يدعمون التحقيق مع نجل الرئيس جو بايدن ماسك: "آبل" هددت بإبعاد تطبيق "تويتر" من متجر "آب ستور" الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم يحظر تسديد الكرة بالرأس في اليوم السابق للمباريات والذي يليها البرلمان الألماني يعتزم إنفاق 20 مليار يورو لتجديد مخزون أسلحة الجيش النرويج تخصص ملياري كرونة لشراء الغاز لأوكرانيا ولي العهد السعودي يعلن عن مطار الملك سلمان الدولي… “سيضع الرياض بوابة للعالم” وزير الخارجية التركي: من الممكن تعيين سفراء بشكل متبادل بين أنقرة والقاهرة في الأشهر القادمة إطلاق "الشباك الإلكتروني الوطني" الذي يتيح الاطلاع على مآل القضايا ومنطوق الأحكام رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل رئيسة حكومة الجمهورية التونسية، السيدة نجلاء بودن رسالة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيـد تبون بمناسبة الاحتفال باليوم العالـمي للتضـامن مع الشعب الفل... السعودية "ستدعم بالتأكيد" عطاءات القطاع الخاص لشراء مانشستر يونايتد وليفربول منتخب البرتغال يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أوروغواي إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد سياسيون فرنسيون يصفون زيلينسكي بـ “الشخص الخطير” ويطالبون بلادهم بالكف عن دعمه البرلمان الإيراني یصدق علی انضمام البلاد لمنظمة شنغهاي للتعاون وسائل إعلام تكشف سبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية تجريم التشجيع على إيذاء النفس في مشروع قانون للأمان على الإنترنت في بريطانيا
سلايدر

الجيش يوقف إرهابيين اثنين ويقضي على اثنين آخرين

 

أوقفت قوات الجيش الوطني الشعبي اليوم إرهابيين اثنين وقضت على اثنين اخرين في عمليتين منفصلتين بكل من باتنة وجيجل.

 

وأفاد بيان لوزارة الدفاع أنه “مواصلة للعملية النوعية التي نفذتها قواتنا المسلحة، بالعوانة ولاية جيجل، ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، ظهر اليوم 22 أكتوبر 2017، القبض على إرهابي بحوزته مسدسا آليا، فيما مكنت العملية أيضا من كشف مأوى للإرهابيين به أربع نساء وطفل رضيع”.

 

واضاف البيان انه  بهذا “ترتفع حصيلة هذه العمليات التي لا تزال متواصلة إلى القضاء على إرهابيين اثنين بولاية جيجل والقبض على  اثنين  آخرين بكل من باتنة وجيجل، واسترجاع ثلاث مسدسات رشاشة ومسدس آلي وكمية من الذخيرة”.

 

وأفاد بيان سابق لوزارة الدفاع أنه “في إطار مكافحة الإرهاب، ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي صباح اليوم 22 أكتوبر 2017 بأريس، ولاية باتنة/ن.ع.5، القبض على الإرهابي الخطير “خ. الشافعي” المدعو “أبو الخطاب”، وضبطت لديه مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وثلاثة (03) مخازن ذخيرة مملوءة وقنبلة يدوية. الإرهابي الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1998، كان ينشط  كمسؤول عن مجموعة إرهابية”.

 

وأضاف البيان أن “مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي بجيجل مخبأ يحوي كمية معتبرة من المواد الغذائية والأدوية”.

 

وأوضح البيان أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وإثر كمين محكم قرب بلدية سلمى بن زياد، بدائرة العوانة ولاية جيجل، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي صباح اليوم 22 أكتوبر 2017، على إرهابيين اثنين خطيرين وضبطت مسدسين  رشاشين من نوع كلاشنيكوف وأربعة مخازن  ذخيرة مملوءة”.

 

 وجاء في البيان ذاته أنه “تأتي هذه العملية النوعية والتي لا تزال متواصلة، بعد تلك المحققة صباح نفس اليوم بباتنة والتي مكنت من إلقاء القبض على إرهابي خطير، لتعزز النتائج الإيجابية التي تحققها قوات الجيش الوطني الشعبي، وتؤكد اليقظة والاستعداد الدائمين لوحداتنا في دحض كل محاولات المساس بأمن واستقرار البلاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى