آخر الأخبار
تونس تدخل الحجر الصحي الشامل وإغلاق ولايات لمجابهة كورونا "حرب الكيوي".. الفاكهة الذهبية تشعل نزاعا دوليا مورينيو يفشي سر هازارد: لهذا فشل مع ريال مدريد على طريقتها الخاصة.. جورجينا تواسي رونالدو بعد خسارة البرتغال الثقيلة أمام ألمانيا إيران.. مغردون ومدونون يحتفون بفوز رئيسي وينشرون صورا تجمعه بقاسم سليماني والمهندس دول غرب إفريقيا تتبنى خطة جديدة لإصدار عملة موحدة في 2027 إستمرار استرجاع الأراضي الممنوحة في إطار عقود الإمتياز "نحن في بلد الملك النجاشي".. مفتي إثيوبيا يهاجم شيخ الأزهر في مصر بسبب سد النهضة ثوران بركاني إتنا وسترومبولي في إيطاليا وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك في فعاليات منتدى أنطاليا الدبلوماسي الجمعية العامة للأمم المتحدة تتبنى قرارا بالتزكية بتعيين غوتيريش لولاية ثانية بمنصب الأمين العام للأ... في مشهد إنساني.. توقف مباراة الدنمارك وبلجيكا لمدة دقيقة دعما لإريكسن ساليفان: بايدن وأردوغان بحثا قضية الـ"إس 400" دون التوصل إلى أي حل طفل فرنسي يسأل ماكرون: هل أنت بخير بعد الصفعة؟ السفارة الأمريكية في كابل تغلق أبوابها إثر ارتفاع إصابات كورونا الحاد بين موظفيها مسؤولون: لا تقدم في محادثات المناخ "المرهقة" رئيس الوزراء السويدي يقول إنه سيستقيل أو يدعو للانتخابات إذا خسر التصويت بحجب الثقة بلجيكا تقلب الطاولة على الدنمارك وتلتحق بإيطاليا إلى ثمن نهائي أمم أوروبا البنتاغون يحذر من تهديدات وشيكة لواشنطن وحلفائها قريبا.. الكاتب الصحفي الكبير خالد عمر بن ققة يكتب للموقع الاخباري "الجزائر دبلوماتيك"
رياضة

“الفار” يتصدر عناوين الصحف الإسبانية بعد فوز ريال مدريد المثير للجدل

تصدرت تقنية المساعدة بالفيديو “الفار” عناوين الصحف الاسبانية الصادرة صباح يوم الاثنين 22 يونيو حزيران 2020 بعد فوز ريال مدريد 2-1 يوم الاحد على ريال سوسييداد في الليغا، بعد أن منحت هدفين لنادي العاصمة وألغت آخر لسوسييداد، ما سمح للريال بالتصدر بفارق المواجهات المباشرة عن غريمه الكاتالوني.

وخرج ريال مدريد بالنقاط الثلاث من أرض سوسييداد ليتساوى نقاطا مع برشلونة برصيد 65 نقطة في المرحلة 30، لكنه يتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة اذ تغلب على منافسه 2-صفر في الاول من آذار/مارس ايابا بعد ان تعادلا ذهابا سلبا في 18 كانون الاول/ديسمبر 2019.

   وساهمت تقنية المساعدة بالفيديو “في ايه ار” في تأكيد هدفي ريال مدريد، الاول عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح البرازيلي فينيسيوس انبرى لها القائد سيرخيو راموس، والثاني عندما سجل الفرنسي بنزيمة بعد أن سيطر على الكرة بكتفه وسدد كرة زاحفة داخل الشباك، لتؤكد التقنية انه لم يلمس الكرة بيده.

   وألغت “في ايه ار” هدفا للبلجيكي البديل عدنان يانوزاي لاعب سوسييداد بداعي تسلل أحد زملائه الذي حجب الرؤية عن مواطنه الحارس تيبو كورتوا.

   وعنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية “صُنع في مدريد”، مضيفة “لقد باركت +في ايه آر+ انتصارات لوس بلانكوس الثلاثة منذ استئناف الليغا”.

   وتابعت “ريال في الصدارة بعد انتصار بفضل ثلاثة قرارات تحكيمية مثيرة للجدل”.

   من جهتها، كتبت “سبورت” القريبة من برشلونة على صفحتها الاولى “متصدرو الـ+في ايه آر+”، وتابعت “فضيحة في أنويتا” (ملعب سوسييداد)”.

   فيما لم تظهر الصحف المدريدية امتعاضها من القرارات، حيث عنونت “ماركا” بكلمة كبيرة “متصدّر” مع صورة لاحتفال راموس بهدفه، مشيرة الى تحطيمه الرقم القياسي لاكبر عدد من الاهداف المسجل بإسم مدافع والذي كان بحوزة الهولندي رونالد كومان مدافع برشلونة السابق ومدرب منتخب هولندا حاليا، بتسجيله هدفه الـ68  في مسيرته.

   وأضافت “المزيد من الفلفل (الاثارة) الى الليغا، جدل في ركلة جزاء لفينيسيوس، هدف ملغى ليانوزاي وهدف بنزيمة”.

   أما “اس” المدريدية فكتبت “متصدر جديد، فوضى جديدة”، مضيفة “ريال يرتقي الى صدارة الجدول قبل ثماني مراحل من النهاية”.

   ويبحث النادي الملكي عن لقبه الاول في الليغا منذ 2017 والثاني له في ثماني سنوات.

  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى