آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
رياضة

“الفار” يتصدر عناوين الصحف الإسبانية بعد فوز ريال مدريد المثير للجدل

تصدرت تقنية المساعدة بالفيديو “الفار” عناوين الصحف الاسبانية الصادرة صباح يوم الاثنين 22 يونيو حزيران 2020 بعد فوز ريال مدريد 2-1 يوم الاحد على ريال سوسييداد في الليغا، بعد أن منحت هدفين لنادي العاصمة وألغت آخر لسوسييداد، ما سمح للريال بالتصدر بفارق المواجهات المباشرة عن غريمه الكاتالوني.

وخرج ريال مدريد بالنقاط الثلاث من أرض سوسييداد ليتساوى نقاطا مع برشلونة برصيد 65 نقطة في المرحلة 30، لكنه يتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة اذ تغلب على منافسه 2-صفر في الاول من آذار/مارس ايابا بعد ان تعادلا ذهابا سلبا في 18 كانون الاول/ديسمبر 2019.

   وساهمت تقنية المساعدة بالفيديو “في ايه ار” في تأكيد هدفي ريال مدريد، الاول عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح البرازيلي فينيسيوس انبرى لها القائد سيرخيو راموس، والثاني عندما سجل الفرنسي بنزيمة بعد أن سيطر على الكرة بكتفه وسدد كرة زاحفة داخل الشباك، لتؤكد التقنية انه لم يلمس الكرة بيده.

   وألغت “في ايه ار” هدفا للبلجيكي البديل عدنان يانوزاي لاعب سوسييداد بداعي تسلل أحد زملائه الذي حجب الرؤية عن مواطنه الحارس تيبو كورتوا.

   وعنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية “صُنع في مدريد”، مضيفة “لقد باركت +في ايه آر+ انتصارات لوس بلانكوس الثلاثة منذ استئناف الليغا”.

   وتابعت “ريال في الصدارة بعد انتصار بفضل ثلاثة قرارات تحكيمية مثيرة للجدل”.

   من جهتها، كتبت “سبورت” القريبة من برشلونة على صفحتها الاولى “متصدرو الـ+في ايه آر+”، وتابعت “فضيحة في أنويتا” (ملعب سوسييداد)”.

   فيما لم تظهر الصحف المدريدية امتعاضها من القرارات، حيث عنونت “ماركا” بكلمة كبيرة “متصدّر” مع صورة لاحتفال راموس بهدفه، مشيرة الى تحطيمه الرقم القياسي لاكبر عدد من الاهداف المسجل بإسم مدافع والذي كان بحوزة الهولندي رونالد كومان مدافع برشلونة السابق ومدرب منتخب هولندا حاليا، بتسجيله هدفه الـ68  في مسيرته.

   وأضافت “المزيد من الفلفل (الاثارة) الى الليغا، جدل في ركلة جزاء لفينيسيوس، هدف ملغى ليانوزاي وهدف بنزيمة”.

   أما “اس” المدريدية فكتبت “متصدر جديد، فوضى جديدة”، مضيفة “ريال يرتقي الى صدارة الجدول قبل ثماني مراحل من النهاية”.

   ويبحث النادي الملكي عن لقبه الاول في الليغا منذ 2017 والثاني له في ثماني سنوات.

  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى