آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
العالم

“رامبو الغابة السوداء” في ألمانيا في قبضة الشرطة بعد مطاردة دامت 6 أيام

أعلنت الشرطة الألمانية، يوم السبت 18 يوليو 2020، إلقاء القبض على مشتبه فيه مدجج بالسلاح متهم بالاستيلاء على أسلحة عناصر من الشرطة بعد عملية مطاردة في الغابة السوداء شارك فيها على مدى ستة أيام مئات من أفراد القوى الامنية بمساندة مروحيات.

وعثر على إيف راوش (31 عاما) الذي لقبته الصحف الألمانية “رامبو الغابة السوداء” جالسا في حرج بناء على تبليغ من شاهدين “مع أربعة أسلحة ظاهرة أمامه”، وفقا لما قال يورغن ريغر قائد عمليات البحث.

وكان راوش يضع فأسا على ركبتيه مع سلاح آخر فضلا عن رسالة أمامه على ما أوضح المصدر نفسه.

وقد أصيب بشكل طفيف خلال توقيفه فضلا عن عنصر في القوات الخاصة بضربة فأس.

وكان راوش قد فر إلى الغابة يوم الأحد 12 يوليو بعدما نجح في تجريد أربعة عناصر من الشرطة من سلاحهم ما استدعى أكبر عملية مطادرة للقوى الأمنية في جنوب غرب ألمانيا مع كاميرات حرارية وبمساندة مروحيات وكلاب بوليسية.

وقام أكثر من 2500 عنصر من القوى الأمنية بتمشيط المنطقة.

وجاء في بيان للشرطة “بعد عمليات بحث استمرت أياما عدة للعثور على إيف راوش الذي هرب إلى أحراج اوبيناو، تمكنت الشرطة من توقيفه وضبط أربعة أسلحة نارية”.

 وتبلغت الشرطة الأحد 12 يوليو أن رجلا مشبوها شوهد قرب كوخ في الغابة المحيطة ببلدة أوبيناو.

ونجح الرجل في تجريد عناصر دورية للشرطة من أسلحتهم عندما حضروا لإخراجه من المخبأ الذي شوهد فيه. كذلك تمكن من الفرار والتوجه إلى الغابة السوداء.

وعمّمت الشرطة صورة للرجل الفار، وهو مشرّد مدجّج بترسانة تشمل قوس نشّاب وخنجراً وأسلحة نارية، ومعروف من الشرطة نظراً إلى سوابقه الجرمية المتمثلة في حيازة أسلحة من دون ترخيص والاعتداء على رجال الأمن.

وكانت الشرطة قد عثرت في هاتفه الخلوي عام 2019 على صور خلاعية تتعلق بأطفال خلال تحقيق حول حيازة متفجرات.  ويبدو أنه من المتعاطفين مع اليمين المتطرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى