آخر الأخبار
بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو) تخفيف العقوبة على كندي قتل ستة مصلين في أحد مساجد كيبيك مصدر: "أوبك+" تعتزم إجراء محادثات غير رسمية عن بعد السبت استثمار من نوع جديد.. لوحة لفنان أسترالي تحطم الرقم القياسي ألمانيا تخطط لديون جديدة بنحو 180 مليار يورو في 2021 صحيفة تتحدث عن تقليصات في رواتب كبار مدراء شركات النفط والغاز كلمة السيد وزير العدل حافظ الأختام، بمناسبة إنعقاد الدورة السادسة والثلاثين 36 لمجلس وزراء العدل الع... بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا
رواق الصحافة

نزيه بن رمضان ابن قالمة البار 

تعيين النائب والإعلامي الناشط نزيه بن رمضان مستشارا لرئيس الجمهورية مكلف بالجمعيات والجالية بالخارج هو تعيين لمدينة قالمة الشامخة وهو تعيين لإبن من أبناء مهنة المتاعب، وتعيين لبرلماني أصواته حلال.

نزيه بن رمضان شاب طموح له مستقبل سياسي زاهر، مداخلاته سواء في البرلمان أو في بلاطوهات التلفزيون لا تمر مرور الكرام لأن الرجل لا يتقن لغة الخشب ولا لغة التملق لأنه متشبع بمبادئ وقيم الشبيبة الجزائرية ومتأثر بحكم ومواقف الرئيس الراحل هواري بومدين والرجل الفذ عبد الرشيد بوكرزازة.

فهنيئا للجمعيات والجالية بنزيه بن رمضان وهنيئا للجزائر بأبنائها المخلصين، بوادر بناء الجزائر الجديدة في عهد الرئيس القائد عبد المجيد تبون بدأت تتضح بل اتضحت ولا ينكرها سوى فاقد للبصر والبصيرة.     

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى