آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
رياضة

مبابي يقول بأنه باق مع سان جرمان “مهما حصل”

أكد كيليان مبابي نجم باريس سان جرمان والفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده فرنسا، بقاءه مع فريقه الحالي الموسم المقبل “مهما حصل” على الرغم من الشائعات المتعلقة بشأن مصيره.

وقال مبابي بين شوطي مباراة فريقه الودية ضد سلتيك لشبكة “بي إن سبورت “أنا هنا. أنا جزء من مشروع للعام الرابع. إنه العيد الخمسون للنادي وهو تاريخ هام له، لأنصاره وللجميع وبالتالي سأكون هنا مهما حصل”.

   وتابع مبابي الذي انتقل الى باريس سان جرمان قادما من موناكو عام 2017 في صفقة بلغت 180 مليون يورو “سأحاول إحراز الالقاب مع الفريق وبذل قصارى جهدي”.

   وارتبط اسم مبابي بالانتقال الى صفوف ريال مدريد الاسباني لكن رئيس الاخير فلورنتينو بيريز أكد الاسبوع الماضي أن فريقه لن يبرم اي صفقات كبيرة هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى