آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
رياضة

ماكورت يبلغ العياشي العجرودي رسميا رفضه التفاوض لبيع أولمبيك مرسيليا

جدد الأميركي فرانك ماكورت مالك نادي مرسيليا الفرنسي لكرة القدم، رفضه وبشكل رسمي التفاوض مع رجل الأعمال التونسي-الفرنسي محمد العجرودي لشراء النادي، بحسب مراسلة اطلعت وكالة فرانس برس عليها يوم الخميس 23 يوليو تموز 2020.

وكان ماكورت قد كرر مرارا عبر التصريحات والبيانات الصحافية، ان النادي الفرنسي الجنوبي ليس للبيع، لكنه أبلغ العجرودي هذا القرار بشكل رسمي عبر محاميه.

   وجاء في الرسالة التي وجهها المحامي أوليفيه دو فيلموران “رسميا وبشكل نهائي، جواب الموكل: النادي ليس للبيع، والسيد ماكورت لا يرغب في الدخول في مباحثات مع موكليك”.

   وكررت إدارة مرسيليا من خلال رئيس النادي جاك-هنري إيرود وبيانات المالك خلال الأسابيع ثلاثة الماضية، أن النادي ليس للبيع، وان أي مفاوضات مع رجل الأعمال التونسي-الفرنسي لم تتم. لكنها المرة الأولى يتم فيها توجيه رسالة رسمية بالرفض.

   والمراسلة التي اطلعت فرانس برس عليها، هي رد فيلموران (من مكتب المحاماة سوليفان وكرومويل) على بنك الاستثمار فينغايت، الذي كلفه العجرودي شراء مرسيليا.

   وكان البنك قد اتصل مؤخرا رسميا بماكورت لبدء المفاوضات.

   وسبق للعجرودي، شريك المدير السابق لنادي تولون للركبي مراد بوجلال، أن أفاد عن وجود مفاوضات للاستحواذ على نادي المدينة الفرنسية الجنوبية، في ظل تقارير عن دور فيه لمستثمرين سعوديين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى