آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
العالم

الأمير هاري وزوجته يرفعان شكوى قضائية ضدّ مصوّرين صحفيين

تقدم الأمير هاري وزوجته ميغن ماركل يوم الخميس 23 يوليو 2020  في لوس انجليس بشكوى ضد صائد أو صائدي صور بتهمة تصوير ابنهما آرتشي في حديقة منزلهما خلسة بحسب محاميهما .

وجاء في الشكوى بتهمة “المساس بالحياة الخاصة” أن “الزوجين علما قبل فترة قصيرة أن شخصا يعرض للبيع صورا التقطها لنجلهما آرتشي البالغ 14 شهرا مؤكدا بشكل كاذب أنه التقطها قبل فترة قصيرة خلال نزهة في ماليبو”.

وأكد الأمير هاري وزوجته في الشكوى أن “آرتشي لم يشارك في أي مناسبة عامة ولم يتجه إلى ماليبو منذ وصلت العائلة” إلى كاليفورنيا مشيرين إلى ان الصور في الواقع ملتقطة خلسة خلال “نشاطات في حديقة منزلهما”.

وتستند الشكوى المرفوعة ضد مجهولين على قانون في كاليفورنيا يمنع التقاط صور في منزل أفراد حتى لو تم ذلك من خارجه.

وقال محامي الزوجين مايكل ج. كامب في بيان “ما من طائرة مسيّرة او مروحية أو عدسة التقاط صور عن بعد تنتقص من هذا الحق. يرفع دوق ودوقة ساسكس هذه الشكوى لحماية خصوصية ابنهما الصغير ولفضح كل من يسعى إلى الاستفادة من هذه التصرفات غير المشروعة ووقفهم”.

ويقيم هاري وميغن منذ انسحابهما من العائلة الملكية البريطانية في نيسان/أبريل في لوس انجليس مسقط رأس  الممثلة الأميركية السابقة. وتفيد وسائل إعلام متخصصة أنهما يقيمان في دارة شاسعة وفخمة في بيفرلي هيلز.

وجاء في الشكوى أن حياة العائلة اليومية تخضع لمراقبة متواصلة من صائدي الصور الذين لا يترددون في التحليق فوق الدارة في مروحيات أو احداث ثقوب في السياج المحيط بالدارة.

وقال الزوجان في الشكوى إنهما يتوقعان أن تتم ملاحقتهما خلال مشاركتهما في مناسبات عامة لكنهما اعتبرا أن “بعض صائدي الصور والذين يقفون وراءهم، اجتازوا الخط الأحمر”.

وندد الأمير هاري (35 عاما) مرات عدة بضغوط ووسائل الاعلام على زواجه جاعلا منها السبب الرئيسي لانسحابه من العائلة الملكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى