آخر الأخبار
بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020 فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة"
العالم

“حميدتي” يعلن عن اختفاء 300 كيلو غرام من الذهب السوداني أسبوعياً

أدلى النائب الأول لرئيس المجلس السيادي السوداني، قائد قوات الدعم السريع، محمد حمدان دقلو «حميدتي» بحديث، حذر خلاله مما وصفه بمخطط لتدمير السودان وتفكيكه، تقوم به مجموعات لم يسمها.

وتحدث “حميدتي” عن شركات امتياز تستخرج نحو 300 كيلوغراما من الذهب في الأسبوع، دون أن يظهر لها أثر في إنتاج الذهب الكلي، مشيرا إلى أنه تم وضع موجهات وسياسات صارمة لمنع التلاعب وتهريب الذهب، ودعا الجميع “لوضع الأيادي مع بعض والعمل المشترك لقطع الطريق أمام المتربصين”.

كما كشف المسؤول السوداني عن رصد مجموعات تعمل على شراء الدولار بأي كمية وبأي ثمن، وأقر بوجود “مافيا وعصابة كبيرة لابد من أن تحارب من كل المجتمع السوداني”، ولكنه توعد “كل من يتربص بتخريب الاقتصاد بملاحقته وتقديمه إلى المحاكمات”، ونادى بأهمية تفعيل مبدأ المحاسبة للجميع ومراجعة القوانين والتشريعات خاصة المتعلقة بالاتفاقات المتعلقة بإنتاج الشركات للذهب وتصديره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى