آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
العالم

إزالة مخيم كبير للمهاجرين غير الشرعيين في ضواحي باريس

أزالت الشرطة الفرنسية، يوم الأربعاء 29/7، مخيما للمهاجرين في حي أوبارفيلييه الواقع في شمال شرقي باريس وسط ضغط متزايد على الحكومة لكي تتخذ موقفا صارما بخصوص الهجرة غير الشرعية.

المحافظ ورئيس شرطة باريس أشرف على العملية، معلنا أنه تم القيام بها لأن 1500 مهاجر، على الأقل، كانوا يقيمون في هذا المخيم في ظل ظروف صحية شديدة التردي، وفي حالة من غياب الأمن وتصاعد الخلافات والشجار في صفوفهم، وأوضح أنه سيتم نقلهم إلى مراكز استقبال حيث ستتم دراسة أوضاعهم الإدارية والقانونية وما إذا كان من حقهم الإقامة في فرنسا.

مخيم للاجئين غير الشرعيين في ضواحي باريس
مخيم للاجئين غير الشرعيين في ضواحي باريس © أ ف ب

يذكر أن أعدادا كبيرة من اللاجئين انتقلت إلى باريس منذ إغلاق مخيم ضخم للمهاجرين في كاليه عام 2016، وأقاموا عدة مخيمات غير شرعية في ضواحي باريس القريبة وفي مدينة باريس، وفككت السلطات مرارا هذه المخيمات غير الشرعية لتعود للظهور مرة أخرى في مكان آخر في غضون شهور، كما أزالت الشرطة مخيما مؤقتا ظهر مجددا في كاليه هذا الشهر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى