آخر الأخبار
كلمة السيد وزير العدل حافظ الأختام، بمناسبة إنعقاد الدورة السادسة والثلاثين 36 لمجلس وزراء العدل الع... بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020 فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك
العالم

ميركل تستبعد أي تخفيف جديد للتدابير الصحية مع ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في ألمانيا

استبعدت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل يوم الثلاثاء 18 أغسطس 2020 أي تدبير جديد لتخفيف التدابير الصحية مع الارتفاع الحالي لعدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد في ألمانيا، داعية مواطنيها إلى احترام التوجيهات بصرامة.

وقالت المستشارة الألمانية “من وجهة نظري فإن تخفيفا جديدا للإجراءات غير ممكن حاليا” في وقت يواجه أول اقتصاد أوروبي صمد حتى الآن أكثر من الدول المجاورة أمام الوباء، زيادة في عدد الحالات تصل يوميا إلى ألف إصابة.

وخلال زيارة لدوسلدورف (غرب) اعتبرت أن “ازدياد عدد الحالات في كافة أنحاء ألمانيا في الأسابيع الثلاثة الماضية” يشكل “تطورا يجب ألا يستمر وعلينا على العكس لجمه”.

ولهذا السبب أبدت ميركل حزما لجهة ضرورة وضع الكمامة في بعض الأماكن العامة وأيضا احترام الحجر المفروض في حال العودة من بلد تصنفه الحكومة خطرا.

 وشددت على أن غرامات مرتقبة ستفرض على المخالفين.

وقالت ان وضع كمامة في وسائل النقل المشترك أو خلال التبضع واحترام المسافة اللازمة بين الأفراد “هي أمور يمكننا وعلينا القيام بها”.

   وتسجل ألمانيا ما معدله 1159 اصابة جديدة يوميا أي المستوى المسجل مطلع أيار/مايو بعد التراجع إلى 500 حالة يوميا في تموز/يوليو.

   وأكدت أن المستشفيات لا تزال قادرة على استقبال المصابين.

   وذكرت ميركل ب”أننا وسط انتشار الفيروس وهو متفش في المجتمع وليس هناك لقاح بعد”. وشهدت شعبية ميركل ارتفاعا بفضل إدارتها لأزمة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى