آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
زووم 48

لا سيولة في سكيكدة ؟ !

يشتكي سكان ولاية سكيكدة، خاصة دائرة الحروش من انعدام للسيولة داخل مراكز البريد وهذا منذ شهر ونصف، هذا ما أجبر السكان على التنقل إلى “حامة بوزيان” بقسنطينة أو إلى بلدية “بكيرة” بذات الولاية لسحب أموالهم.

يحدث هذا وسط شائعات تقول بأن بقايا العصابة هم وراء التخلاط، عصابة مشكّلة من بعض المقاولين وتجار منتخبين عاتوا فسادا في زمن العصابة وكوّنوا ثروات وبنو الفيلات من استثمارات مشبوهة التمويل، بينما يقال أنهم كانوا في الماضي القريب ينتمون إلى “حزب الجياع”، فيقال أنهم وراء أزمة السيولة، هكذا تقول الشائعات، فهل من مستجيب يوقف معاناة سكان كانوا ولا زالوا في منطقة الظل.      

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى