آخر الأخبار
إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا
زووم 48

لا سيولة في سكيكدة ؟ !

يشتكي سكان ولاية سكيكدة، خاصة دائرة الحروش من انعدام للسيولة داخل مراكز البريد وهذا منذ شهر ونصف، هذا ما أجبر السكان على التنقل إلى “حامة بوزيان” بقسنطينة أو إلى بلدية “بكيرة” بذات الولاية لسحب أموالهم.

يحدث هذا وسط شائعات تقول بأن بقايا العصابة هم وراء التخلاط، عصابة مشكّلة من بعض المقاولين وتجار منتخبين عاتوا فسادا في زمن العصابة وكوّنوا ثروات وبنو الفيلات من استثمارات مشبوهة التمويل، بينما يقال أنهم كانوا في الماضي القريب ينتمون إلى “حزب الجياع”، فيقال أنهم وراء أزمة السيولة، هكذا تقول الشائعات، فهل من مستجيب يوقف معاناة سكان كانوا ولا زالوا في منطقة الظل.      

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى