آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
رياضة

هل يحرم “نيمار” نجم باريس سان جيرمان من خوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ؟

البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان والذي قاد فريقه الى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي الذي يحتفي بالخمسينية هذا العام، قد يواجه عقوبات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم . والسبب في ذلك يعود الى مخالفة  نيمار  للبروتوكول الصحي المفروض بسبب فايروس كورونا المستجد وذلك بعد قيامه، مساء الثلاثاء 18 أغسطس 2020، بعملية تبادل للقمصان مع لاعب لاييبزيك الألماني مارسيل هالستينبيرغ بعد نهاية المباراة.

هذا وتتضمن  قواعد البروتوكول الصحي المفروضة من قبل الويفا  على مراحل ربع ونصف نهائي ونهائي دوري الابطال، والتي  تقام في شكل بطولة مصغرة في العاصمة البرتغالية لشبونة، مجموعة من الإجراءات التي  يجب على اللاعبين اتباعها من بينها عدم تبادل القمصان مع المنافسين وحتى ملابس بعثة كل فريق لن تغسل في الفندق الذي تقيم فيه بل عن طريق اشخاص معينين من الفريق لمنع تبادلها خارج دوائر البعث.

كما أن هناك إجراءات صارمة تتعلق بعدم مغادرة اللاعبين الفندق او التواصل مع أي فرد خارج البعثة.

  وهناك مجموعة أخرى من الإجراءات من بينها فحص فايروس كورونا قبل كل مباراة.

ويعتبر نيمار دا سيلفا  أفضل لاعب في مرحلتي ربع ونصف النهائي  من دوري الابطال وبالتالي إذا وصلت عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للاعب بالحرمان من النهائي فسيكون تأثير ذلك كارثياً على النادي الذي يأمل في اللقب التاريخي.

نشير إلى أن مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيك شهدت ايضاً  حادثة بعد نهاية المباراة عندما قام المدرب توماس توخيل مدرب الفريق الباريسي بتوجيه اللوم لمدرب اللياقة في نادي لايبزيك بسبب وقوفه لفترة للحديث مع لاعبي باريس سان جيرمان، كيرير وموتينج، من دون  ارتداء كمامة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى