آخر الأخبار
بـيان صحفي: خصوص استعمال نسخة من شهادة الميلاد المستخرجة عن بُعد لطلب صحيفة السوابق القضائية الذهب يهبط على وقع صعود الدولار "أبل" في عين العاصفة.. دعوى قضائية جديدة ومطالبة بتعويض ضخم قيلولة ما بعد الظهر.. ماذا تفعل بالذهن والقلب؟ "الصخرة" يقدم قميص برشلونة الخاص بـ "الكلاسيكو" بسبب استغلال القرود.. سحب حليب من الأسواق الأميركية من أصل فلسطيني.. تعيين بيطار مديرا لمخابرات "الأمن الأميركي" "بنات كوباني"..مسلسل لآل كلينتون عن بسالة المقاتلات الكرديات تطالب بتعويض 1.3 مليار دولار.. دعوى تشهير ضد محامي ترامب أسعار النفط تصعد بدعم من آمال التحفيز الأمريكي وقلق بشأن الإمدادات "العدل الأمريكية" تحقق في احتمال سعي مسؤولين بالوزارة لدعم ترامب في قلب نتائج الانتخابات غوتيريش: لا أزال أتخوف من انقسام العالم إلى شطرين محاور الكبار.. كورونا يخطف نجم التلفزيون لاري كينغ خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها"
الحدث

القضاء على إرهابي خطير بجيجل وتحرير رهينتين

قضت، مفرزة للجيش الوطني الشعبيي، صباح اليوم الثلاثاء، بجيجل، على إرهابي خطير، كما تمكنت من تحرير طفلين يبلغان 05 و07 سنوات كانا محتجزين من طرفه و ذلك إثر عملية مداهمة وتدمير مركز للإرهابيين، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني في بيان لها.

 

وأوضحت وزارة الدفاع الوطني في بيانها أنه  و”مواصلة للعمليات النوعية التي تنفذها وحداتنا بجيجل وباتنة بالناحية العسكرية الخامسة، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، صباح اليوم 24 أكتوبر 2017، على إرهابي  خطير بجيجل، بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، وذلك اثر عملية مداهمة وتدمير لمركز للإرهابيين. العملية مكنت كذلك من تحرير طفلين يبلغان من العمر خمس (05) وسبع (07) سنوات على التواليي كانا محتجزين من طرف الإرهابي المقضي عليه”.

 

و بهذا، ترتفع حصيلة هذه العمليات، التي لا تزال متواصلة، إلى “القضاء على خمسة إرهابيين والقبض على اثنين آخرين وتوقيف خمس نساء إرهابيات واسترجاع ستة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف ومسدسين آليين وكمية من الذخيرة”، يضيف المصدر ذاته.

 

وشددت، وزارة الدفاع الوطني على أن هذه النتائج المحققة ميدانيا “تؤكد إصرار  قوات الجيش الوطني الشعبي في القضاء وبصفة نهائية على ظاهرة الإرهاب وتقويض أي محاولة لزعزعة استقرار بلادنا، كما تدلّ على حالة اليأس التي يعيشها بقايا هؤلاء المجرمين، الذين يستغلون حتى الاطفال لتنفيذ جرائمهم الدنيئة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى