آخر الأخبار
الوزير الأول يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الوزراء الفلسطيني بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشرع في زيارة رسمية للنمسا كلمة وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب بمناسبة توزيع جائزة أحسن عمل إعلامي في مجال السياحة بمناسبة ... رئيس الجمهورية يستقبل نائب رئيس الجمهورية التركية عطاف يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية رئيس الجمهورية يشرف بقصر المعارض على افتتاح الطبعة الـ55 لمعرض الجزائر الدولي رئاسيات 7 سبتمبر: 26 راغبا في الترشح قاموا بسحب استمارات اكتتاب التوقيعات نائب رئيس جمهورية تركيا يشرع في زيارة عمل الى الجزائر الدبلوماسية الاقتصادية: التأكيد على أهمية تعزيز تواجد المنتوج الجزائري في الخارج النص الكامل لبيان اجتماع مجلس الوزراء رئيس الجمهورية يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية الجــزائــر وتــد الــمـغـرب الـعـربي هل تساعد اللحوم على إطالة العمر؟ إطلاق دراسات حول اتجاهات مكافحة الإرهاب وإدارة الحدود في افريقيا مستغانم: وزير الداخلية يضع حيز الخدمة القاعدة الجوية المركزية لمكافحة الحرائق والإجلاء الصحي الدفاع السلوفاكية تقاضي الوزير السابق بتهمة الخيانة وتجريد البلاد من سلاحها لصالح أوكرانيا بوتين: سنواصل تطوير ثالوثنا النووي ضمانا للردع الاستراتيجي بعد اعتراف أرمينيا.. فلسطين تؤكد استمرار العمل على إنهاء العدوان على شعبها علماء: احتمال حدوث توهجات شديدة على الشمس بلغ 80 بالمئة هاري وميغان يتواصلان مع كيت ميدلتون
الحدث

القضاء على إرهابي خطير بجيجل وتحرير رهينتين

قضت، مفرزة للجيش الوطني الشعبيي، صباح اليوم الثلاثاء، بجيجل، على إرهابي خطير، كما تمكنت من تحرير طفلين يبلغان 05 و07 سنوات كانا محتجزين من طرفه و ذلك إثر عملية مداهمة وتدمير مركز للإرهابيين، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني في بيان لها.

 

وأوضحت وزارة الدفاع الوطني في بيانها أنه  و”مواصلة للعمليات النوعية التي تنفذها وحداتنا بجيجل وباتنة بالناحية العسكرية الخامسة، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، صباح اليوم 24 أكتوبر 2017، على إرهابي  خطير بجيجل، بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، وذلك اثر عملية مداهمة وتدمير لمركز للإرهابيين. العملية مكنت كذلك من تحرير طفلين يبلغان من العمر خمس (05) وسبع (07) سنوات على التواليي كانا محتجزين من طرف الإرهابي المقضي عليه”.

 

و بهذا، ترتفع حصيلة هذه العمليات، التي لا تزال متواصلة، إلى “القضاء على خمسة إرهابيين والقبض على اثنين آخرين وتوقيف خمس نساء إرهابيات واسترجاع ستة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف ومسدسين آليين وكمية من الذخيرة”، يضيف المصدر ذاته.

 

وشددت، وزارة الدفاع الوطني على أن هذه النتائج المحققة ميدانيا “تؤكد إصرار  قوات الجيش الوطني الشعبي في القضاء وبصفة نهائية على ظاهرة الإرهاب وتقويض أي محاولة لزعزعة استقرار بلادنا، كما تدلّ على حالة اليأس التي يعيشها بقايا هؤلاء المجرمين، الذين يستغلون حتى الاطفال لتنفيذ جرائمهم الدنيئة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى