آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة حلول رمضان "مطلوب دولي".. يحيى موسى وقرار إغلاق قنوات الإخوان في تركيا رقم قياسي للإصابات.. الهند الثانية عالميا بعدد إصابات كورونا سد النهضة.. هذه هي تفاصيل الموقف الأميركي فيديو لحظات الرعب.. مواجهة بالرصاص في هاواي منتدى الإستثمار و تطوير المؤسسات يُكرّم الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك السيّد توفيق حكّار رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتبادل ورئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسي في اتص... غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور)
الحدث

القضاء على إرهابي خطير بجيجل وتحرير رهينتين

قضت، مفرزة للجيش الوطني الشعبيي، صباح اليوم الثلاثاء، بجيجل، على إرهابي خطير، كما تمكنت من تحرير طفلين يبلغان 05 و07 سنوات كانا محتجزين من طرفه و ذلك إثر عملية مداهمة وتدمير مركز للإرهابيين، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني في بيان لها.

 

وأوضحت وزارة الدفاع الوطني في بيانها أنه  و”مواصلة للعمليات النوعية التي تنفذها وحداتنا بجيجل وباتنة بالناحية العسكرية الخامسة، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، صباح اليوم 24 أكتوبر 2017، على إرهابي  خطير بجيجل، بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، وذلك اثر عملية مداهمة وتدمير لمركز للإرهابيين. العملية مكنت كذلك من تحرير طفلين يبلغان من العمر خمس (05) وسبع (07) سنوات على التواليي كانا محتجزين من طرف الإرهابي المقضي عليه”.

 

و بهذا، ترتفع حصيلة هذه العمليات، التي لا تزال متواصلة، إلى “القضاء على خمسة إرهابيين والقبض على اثنين آخرين وتوقيف خمس نساء إرهابيات واسترجاع ستة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف ومسدسين آليين وكمية من الذخيرة”، يضيف المصدر ذاته.

 

وشددت، وزارة الدفاع الوطني على أن هذه النتائج المحققة ميدانيا “تؤكد إصرار  قوات الجيش الوطني الشعبي في القضاء وبصفة نهائية على ظاهرة الإرهاب وتقويض أي محاولة لزعزعة استقرار بلادنا، كما تدلّ على حالة اليأس التي يعيشها بقايا هؤلاء المجرمين، الذين يستغلون حتى الاطفال لتنفيذ جرائمهم الدنيئة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى