آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
الحدثسلايدر

رئيس الجمهورية يأمر بإنهاء مشكل بطئ تدفق الأنترنيت فورا

أمر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، بإنهاء مشكل بطء تدفق الأنترنيت “فورا”، مع إعداد تقرير مفصل عن هذا الوضع، حسب ما أورده اليوم الأحد بيان لمجلس الوزراء.

وخلال ترؤسه للاجتماع الدوري لمجلس الوزراء، المنعقد عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد، أسدى رئيس الجمهورية توجيهاته لوزير القطاع، تحت إشراف الوزير الأول، لـ”إيجاد حل نهائي لمشكل بطئ تدفق الأنترنيت وتحديد عوامل العرقلة، حتى إذا استدعى الأمر إحالة الملف على مجلس الوزراء”.

و لكون تدفق الأنترنيت ”شرط أساسي للرقمنة والإحصائيات”، أمر الرئيس تبون وزير البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال بـ”إنهاء مشكلة تدفق الأنترنيت فورا وإعداد تقرير مفصل عن ذلك”، مثلما أفاد به ذات المصدر.

يذكر أن الجزائر تشهد منذ أيام اضطرابا في التزويد بالأنترنيت، ربطته مؤسسة “اتصالات الجزائر” بحدوث تذبذب في الشبكة الدولية للأنترنت في بعض دول العالم و منها الجزائر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى