آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
سلايدر

إطلاق صيغة سكنية جديدة “للإيجار”

 

أعلن، وزير السكن والعمران والمدينة، عبد الوحيد طمار، عن إطلاق صيغة سكنية جديدة ” الإيجار الخاص”، بداية من السنة القادمة.

 

وأكد، الوزير، اليوم الثلاثاء، خلال لقاء مع المرقين العقاريين بأولاد فايت بالعاصمة “نعتزم تبني قبل نهاية السنة الجارية مخططا تحفيزيا للاستثمار في انجاز سكنات موجهة للإيجار وذلك من خلال تطوير سوق الإيجار الخاص بهدف تلبية طلبات المواطنين”.

 

وكشف، طمار، عن إطلاق تقنية “التعامل الالكتروني عن بعد قريبا” لمنح رخص البناء والمصادقة على التصاميم المدنية ومنح الاعتماد التي يطلبها سواء المرقين العقاريين أو المواطنين.

 

وأضاف، أن 50 بالمائة من المرقين العقاريين لا نشاط لهم ميدانيا و2500 مرقي فقط يحوز حاليا على المشاريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى